X
May 25, 2017   12:48 am
facebook
twitter
you tube
whatsapp
Free Weather Widget
من الذاكرة
11-01-2017
هيفاء وهبي.. من هنا انطلقت
T+ | T-

 
هيفاء وهبي.. الفتاة الجنوبية ابنة بلدة محرونة في قضاء صور، شدّها إعلان الترويج الذي أذيع عبر أثير إذاعة صوت الفرح لإستقبال طلبات انتخاب ملكة جمال الجنوب عام 1991 فأرادت المشاركة.

قدّمت طلبها في مقرّ إذاعة صوت الفرح في صور وتكفلت الإدارة بمرافقتها في كل خطوة ودعمها حتى حصلت على لقب ملكة جمال الجنوب، فعبّرت عن شكرها لإذاعة صوت الفرح بزيارة مركزها وتقديم الكأس لأسرتها في تموز عام 1991 (شاهد الصور في الأسفل).


لمحة عن مسيرتها الفنية

هي مغنية وممثلة وفنانة لبنانية، أصدرت عدداً من الألبومات الغنائية وعدداً من الأغاني المصورة فيديو كليب، دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدداً من الأعمال مثل: الفيلم المثير للجدل حلاوة روح ومسلسل مريم.

عملت في التسعينات كعارضة أزياء وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان "معكرونة دانا" الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. 

وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية "يا قصص"‏ للمطربة الوطنية جوليا بطرس، وفي عام 1995 كانت موديل في فيديو كليب اغنية "بحبك حبيبي" للفنان هاني العمري، وفي عام 1996 كانت موديل في كليب الأغنية الشهيرة "إرضى بالنصيب"‏ لسلطان الطرب جورج وسوف، وفي عام 1997 كانت موديل في كليب أغنية "يا ميمة"‏ للمطرب اللبناني عاصي الحلاني، ثم بدأت فى العمل كمذيعة لأحد البرامج الفنية بقناة شبكة راديو وتلفزيون العرب من خلال خيمة القاهرة الرمضانيه فى رمضان من ديسمبر سنة 1998 حتى يناير سنة 1999.

بعدها دخلت عالم الغناء وأصدرت عدة ألبومات حتى اليوم منها: ملكة جمال الكون ـ بيبي هيفاء ـ حبيبي أنا ـ بدي عيش..















                          الزميلة غادة دايخ مع الفنانة هيفاء وهبي 
(1991) 



الفنانة هيفاء وهبي تتوسط الزميلان علاء مشورب ونجاة أبو خليل (1991)



يلفت موقع صوت الفرح إلى أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير، ويحتفظ بعدم نشر أي تعليق يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
  • michel (lebanon):مرحباً. كيف حالكم اصدقائي؟
  • sandy (lebanon):مرحبا جميعاً
  • MOUSSA (SOUR):THANK U LC AKID JEYIN
  • Ahmad sabraoui (Sour):Nchallah 3a salemi ya sara sabraoui
  • Wael sharafeddine (London):Birthdays comes and goes but Sawt al Farah forever will stay with us
  • mhamad tahawi (berlin alwasta):salam