حركة أمل أحيت اليوم الثامن من عاشوراء في نادي الإمام الصادق(ع) – صور

أحيت حركة أمل وجمعية البر والإحسان اليوم الثامن من عاشوراء في نادي الإمام الصادق (ع) في مدينة صور ، بحضور عوائل الشهداء، النائب د.أيوب حميّد، النائب علي خريس، المسؤول التنظيمي لحركة أمل في اقليم جبل عامل علي اسماعيل وأعضاء قيادة الإقليم، مسؤول قطاع صور في حزب الله حسان هاشم على رأس وفد، المناطق والشعب الحركية، رؤساء جمعيات وفعاليات سياسية ودينية وأمنية وبلدية واختيارية واجتماعية وحشد من الأهالي.

بعد تعريف من المسؤول الإعلامي لإقليم جبل عامل علوان شرف الدين و تلاوة آيات من الذكر الحكيم مع القارئ علي حسن صبّاغ، كانت السيرة الحسينية مع سماحة السيد نصرات قشاقش تناول فيها استشهاد السبط الأطهر علي الأكبر.

تصوير هاشم رفاعي

 

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا

Leave A Reply