قرار مصيري بيد كيليان مبابي

أصبح هدا باريس سان جيرمان كيليان مبابي، مع بداية العام الجديد 2021 على بعد عام واحد من حصوله على حرية التفاوض مع أي ناد يريد الانتقال إليه.

ويمتد عقده الحالي مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2022 وهذا يعني أنه سيكون حراً في التحدث مع الأندية الأخرى من 1 يناير 2022 في حال لم يجدد.

ويرتبط اسم كيليان مبابي منذ فترة طويلة بالانتقال إلى ريال مدر مدريد منذ كان لاعبًا في موناكو، إذ تلقى بالفعل عرضًا من النادي الملكي آنذاك.

على الرغم من أنه ذهب إلى باريس سان جيرمان، إلا أن مبابي سيكون قادرًا على بدء التفاوض للانتقال إلى ريال مدريد بعد 365 يومًا.

في عام 2017، لم يرد الرحيل عن موناكو والذهاب للجلوس على مقاعد البدلاء في ريال مدريد. الآن رغم كل شيء سيصل إلى ملعب سانتياجو برنابيو كواحد من أكبر النجوم.

على الرغم من أن ليوناردو متفائل بشأن بقاء مبابي في العاصمة الفرنسية إلا أنه لا يزال من غير الواضح ما هي خططه.

الأشهر التالية ستكون حاسمة، حيث يعرف باريس سان جيرمان أنه قد يضطر حتى إلى بيع مبابي في الصيف إذا قرر أنه لن يجدد وإذا كانوا يريدون الاستفادة من بعض المال من الصفقة بدلاً من خسارته مجانًا في عام 2022.

مبابي يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، وهو حاليًا في موسمه الرابع مع باريس سان جيرمان. وفاز بالدوري الفرنسي كثيرًا، لكن دوري أبطال أوروبا هو الهدف النهائي ولم يتم ذلك بع ، حتى مع وصولهم إلى نهائي الموسم الماضي.

وسيتعين على مبابي، صاحب الـ 22 عامًا، اتخاذ قرارًا مصيريًا بشأن مستقبله خلال العام الجاري 2021، إذ سيعني عدم تجديده مع باريس سان جيرمان اقترابه من ريال مدريد، فيما إذا قرر التجديد فلن يكن بإمكانه ارتداء قميص النادي الملكي ربما لثلاث أو 4 سنوات أخرى.

Leave A Reply