السبت, يونيو 22

عيوب برج الثور في الحب

ربما يكون أفضل شيء في مواعدة رجل برج الثور هو مدى ولائه. إذا كنتِ تواعدينه، فيمكنك اعتبار نفسك محظوظة ومميزة وستلاحظين كيف سيجعلك تشعرين بالحب من خلال منحك الهدايا والشعور بالأمان والراحة. من ناحية أخرى يميل إلى أن يكون شخصاً بطيئاً للغاية لأنه يأخذ وقته في كل شيء ولا يحب التسرع في الأمور على الإطلاق، وهذا ينطبق بشكل خاص على حياته العاطفية. لذا، إذا كنت تبحثين عن المزيد لفهم رجل برج الثور وعيوبه في الحب تابعي معنا السطور الآتية:

نقاط ضعف رجل برج الثور في الحب

عنيد

يعتقد رجل الثور أنّ كل ما يفعله هو الشيء الصحيح. إنه أكثر برج عنيد بين الابراج، خاصةً مع الشخص الذي يحبه ويريده. إنه ليس الأفضل في التغيير من أجل حبيبته لأنه من الصعب جداً عليه التكيف. عنيد في طرقه وآرائه. سيرفض على الفور أي شيء لا يناسبه والتواصل ليس أقوى ما لديه.

يتجاهل المشاعر

تتمثل إحدى نقاط ضعف رجل الثور في الحب أنه لا ينعكس على عواطفه لأنه يحب الحفاظ على خصوصية الأشياء، بما في ذلك الأشياء التي تؤذيه. من النادر أن يتحدث عن مشاعره. لا يحب الانفتاح وقد يتسبب ذلك في فوضى علاقته.

حساس

لا يحب أن يُحكم عليه. يرى في الحكم انتقادات سلبية ضده. قد يشعر بالضيق ، لكنه سيحتفظ بالأمر لنفسه. لا يحب سماع الأشياء السلبية عنه، لأنه يؤذي مشاعره بسهولة. قد لا يعرف شريكه أنه يتألم لأنه لا يحب مشاركة عواطفه والحفاظ على خصوصية الأمور.

غيور

توقعي من رجل الثور وضع بعض القواعد في العلاقة. يمكن أن يكون الأمر رومانسياً بعض الشيء بالنسبة لك في البداية، ولكن مع مرور الوقت يمكن أن تصبح سامة بعض الشيء. إذا كنت من النوع الذي يتحمل، فأنتِ على ما يرام، ولكن إذا لم تكوني كذلك، فقد لا يكون هو الشخص المناسب لك. توقعي أنكِ ستقطعين بعضاً من أصدقائكِ لأنه يمكن أن يشعر بالغيرة بسهولة شديدة.

من الصعب التسوية معه

واحدة من صفات برج الثور الرجل في الحب هي أنه ليس الأكثر استعداداً عندما يتعلق الأمر بتغيير نفسه لشخص ما. سيكون هذا واضحاً جداً عندما تعيشان معاً. إذا لم يوافق على شيء ما، فلن يكلف نفسه عناء تغيير رأيه. وإذا فعلتِ شيئاً لا يحبه، فسوف ينزعج بسرعة كبيرة.

يهتم كثيراً بالمظاهر

يحب الأشياء الجميلة التي يعتبرها ممتعة من الناحية الجمالية. ومع ذلك، فإنّ الجانب السلبي لهذا الشيء هو أنه إذا لم يكن هناك شيء جميل بما فيه الكفاية، فسوف يفقد قيمته بالنسبة له. يمكن أيضاً تطبيق هذا على العلاقات التي تربطه بحياته. يهتم كثيراً بمظهره، كما أنه يهتم بمظهر شريكه. سيكون لدى الناس ردود أفعال مختلفة، وهذا يعتمد على معتقدات ووجهات نظر الآخرين. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس، يمكن أن تكون سامة بعض الشيء. قد يراك على المستوى السطحي، ولن يتعمق في شخصيتك، وسيكون هذا محزناً للغاية.

كسول

إحدى الشخصيات الشهيرة التي يشتهر بها رجل برج الثور هي أنه يمكن أن يكون كسولاً بعض الشيء. إنه نتيجة عناده، وما يراه على صواب قد يكون خطأ لكثير من الناس. إنه كسول بشكل خاص عندما يقال له ما يجب القيام به. الشيء الذي يدور حوله هو أنه بمجرد أن يفكر في أنه لن يفعل أي شيء لهذا اليوم، لا تتوقعين أنه سيغير رأيه. بالتأكيد لن يفعل. في العلاقات، قد يكون كسولاً لفعل الأشياء من أجلك. يمكن أن يتكاسل بشأن القيام بأشياء تجعلك سعيدة. قد يهمك أيضاً رومانسية برج الثور وأكثر الأبراج توافقاً معه في الحب.

Follow Us: 

Leave A Reply