حملة هجوم قوية ضد “شراب التوت” وبطلته في إجازة

يواصل مسلسل شراب التوت إثارة الجدل عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعد عرض حلقاته الماضية على الشاشات التركية، وعلى الرغم من أن العمل يحقق نسب مشاهدة عالية، إلا أنه واجه أخيراً حملة هجوم قوية من قبل بعض نجوم تركيا.

علاقة غير شرعية

فقد فوجيء صناع مسلسل شراب التوت بهجوم يلماز مورجول بسبب علاقة غير شرعية ضمن أحداث العمل جمعت بين شخصية عمر وجوركيم ثم زواجها من شخصية “فاتح ” وهو إبن أخ عمر، وصرح عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أن مثل هذه العلاقات تشوه القيم الأخلاقية في تركيا.

إجازة البطلة

نشرت المواقع الصحفية التركية أن سيلا ترك عند عودتها من إجازتها بفرنسا صرحت للصحافة التركية أن كثرة الشخصيات الدرامية في مسلسل شراب التوت وتقليل عدد مشاهدها لم يزعجها على الإطلاق؛ فهي ممتنة جداً لهذا وأصبحت تعمل يومين فقط بالأسبوع وباقي الأيام تستغلها في القيام بأشياء خاصة لها، وهو ما ترغب فيه. فهي مستمتعة كثيراً بهذا الوضع ولا تشعر بالغضب تجاه ذلك كما إنتشر في الآونة الأخيرة.

وكان فريق عمل مسلسل شراب التوت قد تواجد في فرنسا للترويج لمسلسلهم بمدينة كان الفرنسية؛ وقد أقيمت ليلة إستثنائية لنجوم العمل إحتفالاً بتحقيق المسلسل للأرقام القياسية في تصنيف الأعمال التليفزيونية.

وكان المسلسل قد واجه العديد من حملات الوقف منذ بدايته من قبل هيئة الرقابة على الأعمال التليفزيونية بتركيا.

نواعم

Follow Us: 

Leave A Reply