الثلاثاء, مايو 28
Banner

تين هاج بعد سقوط مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونخ: كل شيء ضدنا وعلينا صنع حظنا بأنفسنا

تحدث مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسقط مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونخ بنتيجة (4-3) على ملعب “آليانز آرينا” في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال تين هاج في تصريحاته لـ “TNT Sports”: “أشعر بخيبة أمل لأننا يجب أن نبقى في المباراة، إذا سجلت ثلاثة أهداف في بايرن ميونخ، عليك أن تحصل على نقطة”.

وأضاف: “نحن في فترة، الكثير من الأمور تسير ضدنا، علينا أن نصنع حظنا بأنفسنا، لقد لعبنا مع فرق رائعة في المباريات الثلاث الأخيرة”.

وعن حديث حارس المرمى أندريه أونانا وإلقائه باللوم على نفسه في تصريحاته بعد المباراة، أفاد تين هاج: “من الجيد أنه يفعل ذلك ولكن الأمر يتعلق بالفريق”.

وأشار: “يتم ارتكاب الأخطاء ولكن عليك العودة كفريق، إذا ارتكب أحد اللاعبين خطأً، فقد حدث وينتهي الأمر، نحن يجب أن نؤمن كفريق بأننا قادرون دائمًا على العودة، الليلة أظهرنا ذلك”.

وعن مباراة السبت مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي، أكد تين هاج: “كل مباراة مهمة، كل مباراة كبيرة علينا أن نصنع حظنا بأنفسنا، لا أحد يستطيع مساعدتك”.

وأردف: “ابق في المباراة ولا تسمح للخصم بتسجيل هدف، الأمر لا يتعلق بخطأ واحد، كان من السهل جدًا على اللاعب أن يسدد الكرة”.

وأتم الحديث حول كيفية تغيير الأشياء: “نحن، الفريق، وأنا من بينهم، نحن فقط من يستطيع القيام بذلك، الأمر في أيدينا، لا أحد آخر”.

Follow Us: 

Leave A Reply