الأربعاء, يوليو 17

توخيل عن رباعية بايرن ميونخ أمام مانشستر يونايتد: لسنا سعداء وفوزنا مستحق

أكد توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن فريقه ليس سعيدًا بنسبة 100% بعد الفوز على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

ونجح بايرن ميونخ في التغلب على مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3) في ملعب “آليانز آرينا” ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات.

وتحدث توخيل لـ “DAZN” وقال: “لقد كان الأمر متناقضًا بعض الشيء لأن شوطنا الثاني كان أفضل من الأول، لكننا خسرنا الثاني وفزنا بالأول، كانت نتيجة الليلة كبيرة بالنسبة لثقتنا وتطورنا، ولكن لا تزال هناك أشياء يجب العمل عليها”.

وأضاف: نحن نشكل تهديدًا في كل مباراة، ونخلق الفرص في كل مباراة، لكننا كنا متحفظين للغاية، ساعدت الأهداف في بناء بعض الثقة، لسنا سعداء بنسبة 100% حتى الآن، لكن ردود الفعل الليلة كانت جيدة جدًا”.

وعن لاعبه جمال موسيالا، أردف توخيل: “خطوته التالية هي إبقاء الأمور بسيطة في المراحل التي تتطلب ذلك وعدم اتخاذ القرار دائمًا عند المراوغة لمحاولة التفاف أخرى، إنه بحاجة إلى الشعور بأن ذلك سيأتي مع خبرة اللعبة وفهمها، ولكن قدرته على الهبوط في العمق والدوران والمراوغة هي أعظم نقاط قوته”.

وأكد: “إنه فوز مستحق، كل فوز في دوري أبطال أوروبا يمثل نقطة كبيرة، كل فوز ضد مانشستر يونايتد يمثل نقطة كبيرة، لم يكن لدينا الإيقاع الذي أردناه وفي المرحلة التي أعقبت النتيجة 3-1 كان من الممكن أن ننهي المباراة، لكننا تعاملنا بشكل جيد مع كل انتكاسة”.

وعن أداء هاري كين، أشار: “لقد لعب دورًا مختلفًا في مركز نصف الملعب اليوم، حيث طُلب منه الالتفاف وتقديم المساعدة وإيجاد السرعة على الأجنحة”.

وأتم: “لقد كان أكثر مشاركة في الشوط الثاني، مثل الفريق بأكمله الذي كان أكثر مرونة، لقد أتيحت له بعض الفرص التي استغلها وسجل ركلة جزاء مهمة للغاية ليتقدم الفريق بهدفين بعد استقبال هدفًا للتو”.

Follow Us: 

Leave A Reply