نجوى كرم تكشف ما حصل معها في جرش – فيديو

شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم متابعيها على تطبيق “إنستغرام” بمقطع فيديو عفوي وطريف من كواليس حفلها الأخير في جرش، واستعرضت خلاله الموقف الذي تعرّضت له وكيف سارعت لحلّه.

وظهرت نجوى في المقطع وهي تجلس بهدوء وتضع النظّارات الطبية وتُصلح حلقها الضخم بتركيز من خلال ربطه بالخيط وجمعه مجدداً لتتمكن من وضعه في أذنها قبل صعودها الى المسرح بكامل أناقتها.

وأطلّت نجوى كرم في حفلها بالأردن بفستان فخم باللون الأزرق، جاء من دون أكمام وضيقاً، وتميّز بقماش التول وبطيّات ناعمة عند الصدر ليتسع منسدلاً الى الأسفل في إطلالة أنيقة اختارتها من مجموعة Monique Lhuilier، ويبلغ سعر الفستان 6000 دولار أميركي.

وتمكنت “شمس الأغنية اللبنانية” من حلّ مشكلة الأقراط بطريقة عفوية مستخدمةً الإبرة والخيط، وقد أرفقت المقطع بهذا التعليق: “ما منتعطّل… لازم ندبّر الأمور بأي طريقة”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وأثنوا على عفويتها وتواضعها وتلقائيتها في التواصل مع جمهورها، متمنين لها المزيد من النجاح.

الجدير ذكره أن نجوى كرم طرحت بداية الصيف الحالي ألبومها الجديد “كاريزما”، وتضمن 7 أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

Follow Us: 

Leave A Reply