هدية ثمينة من سلمان خان لـ كاترينا كيف

احتفلت النجمة الهندية كاترينا كيف والممثل الهندي فيكي كوشال بعقد زفافهما رسمياً، في بداية الشهر الجاري، وحرص العديد من زملائهما في الوسط الفني على إهدائهما هدايا ثمينة بمناسبة زفافهما.

وتلقت الفنانة الهندية الشهيرة سيارة رينج روفر بقيمة 3 كرور روبية “ما يعادل 30 مليون روبية” من صديقها المقرب الفنان الهندي الشهير سلمان خان؛ كما أهداها الفنان رانبير كابور كاترينا قلادة ألماس بقيمة 2.7 كرور روبية، وفقا لـ Bollywood Life.

كما أهدى الفنان الهندي هريثيك روشان كاترينا سيارة BMW G310 R بقيمة 300000 روبية، كما أهدى الثنائي أنوشكا شارما وفيرات كوهلي أقراط ألماس بقيمة 600000 روبية.

وتزوّجت كاترينا كيف وفيكي كوشال رسمياً، في حفل زفاف يتبع التقاليد الهندية داخل حصن Fort Barwara بولاية راجستان، ويعود تاريخ هذا الحصن إلى 700 عاماً، حيث تحوّل الآن إلى مزار صحي وترفيهي يحمل اسم Six Senses ، وهو المكان الذي أكدت التقارير الصحافية طوال الأسابيع الماضية أنَّ العروسين وقع اختيارهما عليه لإقامة حفل زفافهما.

وتألقت “كيف” بارتداء زي لهينغا باللون الأحمر من تصميم سابياساشي موخيرجي، وبجانبها زوجها كوشال، الذي ارتدى الزي الهندي التقليدي باللونين الأبيض والذهبي، ومن المقرر بعد انتهاء مراسم الزفاف أن يقيم الزوجان حفل استقبال.

ولم تخطف “كيف” الأنظار بفستانها وجمالها فقط، ولكن أيضاً بخاتمها المميز المصنوع من الألماس والياقوت الأزرق من Tiffany & Co وحمل طابعاً ملكياً أنيقاً، ويعد هذا الياقوت الأزرق من أغلى وأندر أنواع الأحجار الكريمة على الإطلاق.

ووفقاً لما أفادت به التقارير الصحافية فإنّ سعر الخاتم يبلغ أكثر من 7 ملايين روبية، أي ما يعادل 9800 دولار أميركي.

Leave A Reply