تُعدّ الأسماك المعلبة من الخيارات الغذائية التي كثيرًا ما يُستهان بقيمتها، رغم أنها تجمع بين السهولة والتكلفة المنخفضة والفائدة الصحية العالية. ففي عالم تتسارع فيه وتيرة الحياة، يبحث كثيرون عن…
كشفت دراسة طبية حديثة أُجريت في مستشفى بريغهام آند ويمنز بمدينة بوسطن الأمريكية، عن دور مهم للأطعمة الغنية بأحماض أوميغا-3 وأوميغا-6 الدهنية، في تقليل النعاس المفرط أثناء النهار وتعزيز اليقظة،…
كشفت دراسة أمريكية حديثة أن اتباع نظام غذائي غني بأحماض “أوميغا-3” الدهنية قد يساعد في التخفيف من نوبات الصداع المزمن. وأشارت مجلة Journal of Neurotrauma إلى أن القائمين على الدراسة…
يمكن أن يؤدي نقص أوميغا 3 إلى مجموعة متنوعة من المشكلات. لذلك للحفاظ على الصحة، ينصح بإدراج الأطعمة الغنية بأوميغا 3 في النظام الغذائي واستخدام المكملات الغذائية إذا لزم الأمر.…