أرتيتا يحذر من خط الرعب في مانشستر يونايتد

حذر ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، من خطورة مهاجمي مانشستر يونايتد، قبل مواجهة الفريقين، غدا الأحد، في الدوري الإنجليزي؛ بسبب التفاهم الذي يجمع بينهم على أرض الملعب.

وأحرز ثلاثي هجوم يونايتد ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وميسون جرينوود فيما بينهم 62 هدفا في جميع المنافسات في الموسم الماضي، وعززت إدارة النادي التشكيلة بالتعاقد برونو فرنانديز (في يناير/كانون الثاني) ولاعب منتخب أوروجواي إدينسون كافاني، الشهر الماضي.

وفي ظل وجود دانييل جيمس وأوديون إيجالو أيضا فإن أرتيتا يعتقد أن يونايتد يملك الخيارات التي تتيح له فرصة تغيير أسلوبه في اللعب في بعض المناسبات.

وقال أرتيتا، عبر موقع ناديه الرسمي: “هناك علاقات جيدة للغاية فيما بينهم وكل منهم مختلف تماما عن الآخر، ويعملون في تناغم سويا ويفهمون بعضهم البعض تماما ويجيدون التنسيق فيما بينهم على أرض الملعب”.

وأضاف: “منذ فرض إجراءات الإغلاق نجح أولي (سولسكاير) في تحسين هذا الوضع كثيرا، ويمكن رؤية ذلك في نهاية الموسم الماضي، من خلال كمية ونوعية الأهداف التي أحرزوها. بالفعل يشكلون تهديدا لأي منافس.

وتابع: “يمكنهم اللعب بطريقتين أو 3 طرق مختلفة. سبق لهم أن طبقوا تعديلات أمام منافسين مختلفين”.

وأردف: “علينا الاستعداد لكل هذا بسبب قدرتهم على التكيف، كما أن لديهم فريق كبير في الخط الأمامي، ولديهم الكثير من الخيارات التي تساعدهم على القيام بأمور مختلفة.

وأتم: “أتمنى أن أصدق أننا نقترب من الفوز هناك”.

ولم يخسر يونايتد في آخر 13 مباراة خاضها على أرضه في الدوري، في مواجهة آرسنال.

ويحتل يونايتد المركز 15 بين فرق الدوري، برصيد 7 نقاط من خمس مباريات، متخلفا بنقطتين عن آرسنال صاحب المركز 11، الذي لعب 6 مباريات.

Comments are closed.