مبادرة خيرية لتخليد ذكرى نجم الكرة اللبنانية محمد عطوي

قامت جميعة الرياضيين اللبنانيين الخيرية بمبادرة إنسانية عن روح شهيد الرياضة اللبنانية لاعب الأنصار والإخاء الأهلي عاليه والتضامن صور ومنتخب لبنان سابقا محمد عطوي.

وقام وفد من الجمعية برئاسة رئيسها زياد فحّام ونائب الرئيس زياد الصمد وأمين السر مالك حسون وأمين الصندوق سامي الشوم والمصورة للجمعية سارة اسماعيل، بواجب زيارة دار الأيتام الإسلامية قسم التنمية الفكرية.

وكان في استقبال الوفد مديرة التنمية الفكرية في دار الأيتام الإسلامية السيدة منال عازاني ورئيسة قسم الحضانات السيدة مي فايد والمربية فاطمة مورللي.

وقدمت الجمعية وجبات إفطار للتلاميذ عن روح الشهيد محمد عطوي إضافة إلى مجموعة كبيرة من الألعاب والهدايا.

وقال مدرب فريق سبورتينغ وأمين صندوق الجمعية سامي الشوم ، إن هذه المبادرة الإنسانية ستكون سنوية لكي تبقى الزكاة جارية على روح اللاعب الخلوق.

وأشار الشوم إلى أن صناعة الخير ركن أساسي من أركان العمل الرياضي، مشيرا إلى أن شهر رمضان يعيد البهجة والسرور على الأطفال ويعطي جميعة الرياضيين الحافز من أجل العمل الإنساني بعد موسم شاق تأهل من خلاله فريقه إلى الدوري الممتاز.

ومن جهته أكد مالك حسون نائب رئيس الجمعية ومدرب فريق الأهلي صيدا ، أن شهادة محمد عطوي هي الحافز الأساسي للرياضيين من أجل عمل الخير في شهر رمضان وعلى مدار العام.

وأكد أنه “على الرغم من المأساة التي عاشتها الرياضة اللبنانية بفقدان أحد أبرز نجومها في الموسم الماضي، لكن تأسيس جمعية الرياضيين بوجود من يسعون لإحياء ذكرى اللاعب عطوي يسهم في تحويل الأحزان لأفراح في وجوه الأطفال والأيتام والفقراء”.

كووورة

Leave A Reply