النجمة والراسينغ يفتتحان الأسبوع الثامن

ستشهد الجولة الثامنة من سداسية الأندية الأوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم، مباريات مثيرة وحاسمة على ملعب «الرئيس فؤاد شهاب» في جونية، إذ تُعد من أبرز جولات الموسم.

ستكون أنظار عشّاق الكرة اللبنانية متجهة اليوم نحو ملعب جونية، لمتابعة مباراة الراسينغ والنجمة. إذ يُتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، لأنّ كل فريق يسعى إلى الانتصار وإظهار أفضل أداء لضمان تقدّمه في الترتيب العام.

فبعد الخسارة والخروج من كأس لبنان على يَد الغريم التقليدي الأنصار، يريد النجمة أن يصالح جماهيره الغاضبة من خلال تحقيق النقاط الثلاث من مواجهة الراسينغ.

أمّا غداً، فيلتقي البرج مع الأنصار، المتصدّر والمنتشي بالفوز على النجمة في الكأس، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة لأنّ الطرفَين يسعيان إلى إظهار جاهزيتهما وقوتهما، والحفاظ على الصدارة بالنسبة إلى «الزعيم».

الأحد، ستكون المباراة بين العهد والصفاء، اللذين يطمحان الى تحقيق نتائج إيجابية للارتقاء في الترتيب وتحسين أدائهما، مثيرة ومحتدمة على أرض الملعب.

شابّات لبنان يهزمن

الأردنيات ودياً

فاز منتخب لبنان للشابات (دون 20 عاماً) على نظيره الأردني بنتيجة 3-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

ويلتقي المنتخبان في المباراة الثانية، غداً عند الساعة السادسة مساءً على الملعب عينه، ضمن خطة الجهاز الفني للبقاء على جهوزية المنتخب استعداداً لبطولة غرب آسيا المقرّر إقامتها خلال أواخر العام والاستحقاقات المقبلة.

Follow Us: 

Leave A Reply