الأنصار يُقصي النجمة من كأس لبنان

إنتصر الأنصار، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمسابقة، على منافسه التقليدي النجمة، حامل اللقب، في لقاء مثير على ملعب طرابلس في ربع نهائي كأس لبنان.

بدأت المباراة بحماس وإثارة، فتبادلَ الفريقان الهجمات وحاول كل منهما السيطرة على مجريات اللعب. لكن مع مرور الوقت، برزت فعالية الأنصار فافتتح التسجيل عبر السنغالي الحاج مالك تال من ركلة جزاء (د59).

ولم يكتف الأنصار بالهدف الأول، بل استمرّ في ضغطه على مرمى النجمة حتى ضاعفَ السنغالي النتيجة (د71)، مؤكّداً تفوّقه الواضح في اللقاء.

بهذا الفوز، تأهل الأنصار إلى نصف النهائي تاركاً النجمة في ذهول، ومُظهِراً قوته وعزمه على المضي قدماً في طريقه نحو التتويج بلقب الكأس.

طرابلس يفوز على الأهلي النبطية

في ربع النهائي أيضاً، حقّق طرابلس فوزاً هاماً على الأهلي النبطية بهدفٍ نظيف وتأهّل إلى نصف النهائي، على ملعب العهد. شهدت المواجهة تألقاً من لاعبي طرابلس وعرضاً قوياً في جميع الجوانب الفنية والتكتيكية.

كان كلّ منهما يسعى إلى الفوز والتأهل، فضغطَ طرابلس مُبكراً وسيطر بوضوح على مجريات اللعب من خلال تسديدات لاعبيه.

في الشوط الثاني، سجّل عبد الرزاق دكرمنجي الهدف الوحيد من هجمة مرتدة سريعة (د54)، قبل أن يوجّه الضربة الثانية للأهلي النبطية، الذي حاول جاهداً في الدقائق الأخيرة إدراك التعادل، إلّا أنّ دفاعات طرابلس استطاعت التصدّي للهجمات المتكرّرة والحفاظ على نظافة شباكهم.

مازن نعيم – الجمهورية

Leave A Reply