Banner
Adsense

هبة إيطالية لمؤسسة عامل في صور

إستلمت مؤسسة عامل – صور هبة من قبل الكتيبة الإيطالية فوج خيالة “NIZZA” العاملة ضمن قوات اليونيفيل مركز المنصوري
إستقبلت رئيسة مركز صور لمؤسسة عامل السيّدة منى شاكر مع فريق العمل التابع للمؤسسة, وفدا من قبل قيادة و مكتب التعاون المدني العسكري التابع للكتيبة الإيطالية فوج خيّالة “NIZZA”. بعد الترحيب بهم استلمت السيدة شاكر هبة من قبل الكتيبة الإيطالية و هي عبارة عن ثياب ليتم توزيعها على السكان المحليين.
و قد شكرت مدام شاكر بإسم مؤسسة عامل, الكتيبة الإيطالية للهبة التي بادروا بتقديمها لصالح السكان المحليين, كما أكدت بان التعاون قائم على كافة المجالات الإجتماعية بين مؤسسة عامل فرع صور مع اليونيفيل بشكل عام و مع الكتيبة الإيطالية بشكل خاص, إقامت عدة دورات في السابق و تقديم تجهيزات لصالح المؤسسة, كما أشارت بان الهبة المقدمة اليوم تصب في العمل الإنساني التي تقوم به المؤسسة لصالح المجتمع المحلي, خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد المتأثرة بجائحة كورنا, شاكرة جهود الكتيبة الإيطالية من اجل إنجاح عملية الإستقرار.
بدوره ممثل قائد الكتيبة الإيطالية, شكر مدام شاكر وفريق عمل مؤسسة عامل اولا لترحيبهم بهم , ثانيا لدورهم الإنساني و الإجتماعي و الصحي الذي يقومون به في هذه المرحلة الصعبة, آملين مزيدا من التواصل و التعاون فيما بينهما في المستقبل لصالح دعم المجتمع المحلي.

Leave A Reply