زياد برجي يفتح النار على المحطات التلفزيونية اللبنانية

فتح الفنان اللبناني زياد برجي النار على المحطات التلفزيونية في بلاده بسبب تخاذلها عن دعم الأعمال الدرامية المحلية، بحجة عدم امتلاكها الأموال الكافية لشرائها، في حين أنها تدفع الكثير لعرض البرامج التي تبحث عن الفضائح أو لشراء مسلسلات تركية.

وأضاف خلال حلوله ضيفًا على برنامج “جمعتنا حلوة” مع الزميل فراس حليمة على راديو “أغاني أغاني”، أن الهدف من مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” هو إدخال البهجة إلى قلوب الشعب اللبناني، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكداً أنهم مروا بتحديات كبيرة لكي يتم تصويره داخل لبنان.

وأوضح برجي أن كل فريق العمل ضحى من أجل خروج المسلسل بهذا الشكل، مضيفاً: “كنا نريد توصيل رسالة بأن لبنان مازال قادراً على إنتاج عمل محلي راق، خاصة أن الدراما اللبنانية المحلية تمر بأزمة كبيرة جداً”.

وسبق أن رد زياد برجي على الاتهامات التي وجهها البعض لفريق عمل مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” بأنه يروج لفكرة تعدد الزوجات ويشجع عليها، مؤكداً أن الهدف الأساسي من المسلسل هو إدخال البهجة على الجمهور فقط لا غير. وأضاف برجي في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن الموضوع تمت معالجته بشكل كوميدي بهدف رسم البسمة على الوجوه، خاصة بعد الظروف الصعبة التي مر بها لبنان خلال الأشهر الأخيرة. وأشار زياد برجي إلى أن الهدف من المسلسل ليس التشجيع على ثقافة تعدد الزوجات، وأنه لا يمكن أن يقوموا بالتسويق إلى قيم ومبادئ لا تشبه الشعب اللبناني.

 

بتجرد

Leave A Reply