سولشاير : الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي كان سهلاً

تحدى مدرب مانشستر يونايتد “أولي جونار سولشاير” لاعبيه للحفاظ على “تركيزهم”، بعد القيام “بالجزء السهل” وهو الوصول إلى قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء على قمة جدول البريميرليج، لكنه احتل المركز الثاني بعد فوز ليستر سيتي 2-0 على تشيلسي.

ويمكن أن يتراجع الشياطين الحمر إلى المركز الثالث، إذا حصل مانشستر سيتي على نتيجة الفوز، على أرضه أمام أستون فيلا قبل انطلاق مباراة اليونايتد، مساء الأربعاء.

وصرح سولشاير قبل مواجهة “الكوتيجريز” قائلاً “الموقف الذي نحن فيه الآن يرجع إلى الكثير من العمل الشاق من قبل الجميع، نحن في منتصف الموسم لكنها حقًا قمة مزدحمة على جدول الترتيب، لذا فنحن نعلم أن كل جولة يمكن أن تبعدك عن باقي الفرق، أو تعود بك إلى الخلف، نحن بحاجة فقط إلى الاستمرارية”.

ثم أضاف “الأمر لا يتعلق بالوصول إلى الصدارة مرة واحدة، هذا هو الجزء السهل، البقاء هناك هو التحدي، وهذا هو التحدي الذي نتطلع إليه، التركيز على كل مباراة وبناء هذا الفريق ونأمل أن نتمكن في النهاية من رفع الكأس، هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه التحدث عن نقل الفريق إلى حيث يجب أن يكون”.

ومع وجود ثلاث نقاط فقط تفصل بين مانشستر يونايتد وليفربول صاحب المركز الرابع، وسلسلة من المباريات المتلاحقة في الدوري الإنجليزي المقررة على مدار الأسبوعين المقبلين، من المحتمل أن يتغير المُتصدر في عدة مناسبات، بينما لا يزال مانشستر سيتي هو المتفوق على الجميع، في حالة فوزه بالمباراة التي يملكها أقل من خصومه.

Leave A Reply