بعد الأضرار التي تعرض لها مطعم ابو ديب في مدينة صور جراء العدوان الاسرائيلي، ومع إعادة ترميمه ، يعود اليوم لاستقبال زبائنه وروّاده من جديد، بكل عزيمة وإصرار وصمود.
خلال فترة الحرب، لم يغب مطعم أبو ديب عن أهالي المدينة، بل بقي حاضراً إلى جانبهم، مساهماً في دعمهم ومؤازرتهم في الظروف الصعبة.
واليوم ننتظركم لنكمل معاً ما بدأناه دائماً… لقاءً يجمع الأهل والأصدقاء على مائدة واحدة.
للتواصل: 07740808


