بوفون: لهذا السبب لا يمكننا تسمية يوفنتوس بفريق أندريا بيرلو حتى الآن!

يرى جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، بأنه من المبكر تسمية البيانكونيري بفريق أندريا بيرلو، مشيرًا إلى أنه يجب تقديم سبعة أو ثمانية عروض مثل مباراة بارما.

سيبلغ عمر حارس المرمى 43 الشهر المقبل، لكنه حافظ على شباكه نظيفة بفضل العديد من التصديات الرائعة في فوز يوفنتوس على بارما.

قال بوفون لشبكة DAZN: “كانت هذه مباراة يجب أن نتحكم فيها بأي شكل من الأشكال، لأنه قبل وصول المباريات الكبيرة، يجب أن نترك أقل قدر ممكن من الأسف”.

أضاف: “لا أعتقد أن أدائنا قد انعكس بالكامل في النتائج، على سبيل المثال مع لاتسيو، حيث كنا نستحق الفوز بذلك وسقطنا في اللحظة الأخيرة”.

بوفون واصل: “أحاول أن أحافظ على لياقتي وأن أنقل شيئًا ما للآخرين. إنها الطريقة الوحيدة التي أعرف بها كيف ألعب كرة القدم وألا أشعر بالحرج”.

وأتم بوفون: “عندما تبدأ في تجميع ست، سبع، ثماني مباريات متتالية عندما تفوز وتلعب بشكل جيد بالطريقة التي فعلناها اليوم، يمكننا القول أننا يوفنتوس أندريا بيرلو. لا يزال لدينا بعض الصعود والهبوط، ولكن الصعود مثير للإعجاب”.

جدير بالذكر أن يوفنتوس كان قد ارتفع رصيد إلى النقطة رقم 27 بعد فوزه على بارما برباعية، متساويًا مع الإنتر، ليقلص الفارق بينه وبين ميلان المتصدر إلى نقطة واحدة، قبل أن يخوض الأخير مباراة الأحد ضد كروتوني.

Leave A Reply