أبراج الأربعاء 6 كانون الاول (ديسمبر)

برج الحمل 

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يعشق المرح والفكاهة، ولديه قلب كبير، ويذهب لأماكن جديدة يكتشفها لحبه للمغامرة، ومسرف بشكل كبير ولا يترك أموالا للمستقبل.

مهنيا :رشد من نفقاتك خلال الفترة الحالية، واستثمر فى بعض المدخرات التى لديك، لتجنى منها أرباحا متوقعة فى المستقبل القريب، مع مقابلة الأصدقاء القدامى كل فترة للشعور بالطاقة الإيجابية.

عاطفيا : احتوى شريك الحياة ولا تغضب منه من أقل شىء، ولا تجعل أى شخص، مهما كان، أن يتدخل فى الخلاف الذى بينكما، حتى لا يكبر ويصبح مشكلة غير قابلة للحل.

صحيا: حاول أن تمارس رياضة اليوجا التى تزيد من سلامك النفسى، مع تناول الطعام الصحى، مع شرب الماء بكثرة خلال ساعات اليوم، مع النوم فى وقت مبكر.

برج الثور

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة ودودة، ويفكر بشكل منطقى منظم، ومن السهل الاعتماد عليه، مهما كانت صعوبة الموقف دون أن يتردد.

مهنيا :لا ترفض الفرصة التى تجدها أمامك، فقد تكون قادرة على فتح أبواب كثيرة من النجاح والتوفيق لم تكن تحلم بها، مع الحرص على تطوير الذات بشكل مستمر.

عاطفيا :يمكن أن تفاجئ شريك الحياة بهدية رومانسية غير متوقعة لتظهر بها حبك، الذى تشعر به ناحيته، ولزيادة الروابط العاطفية بينكما حتى تشعر بالسعادة الدائمة.

صحيا : حاول أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت من الليل، مع التقليل من تناول الكافيين الذى تشربه خلال ساعات اليوم، وتناول الطعام الصحى المتوازن الذى يفيد جسمك وبشرتك.

برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة، لذلك يمتلك العديد من الأصدقاء، كما يتسم بالمرونة في التعامل مع من حوله.

مهنيا: اتبع خطة جديدة ومختلفة فى مجالك المهنى تساعدك على إبراز مواهبك وقدراتك، حتى تحسن صورتك أمام رؤسائك وتحافظ على مكانتك مع مرور الوقت.

عاطفيا :افتح صفحة جديدة مع شريك حياتك خالية من المشاكل والخلافات التى حدثت فى الماضى حتى تشعر معه بالسعادة والاستقرار الفترة المقبلة.

 صحيا:احرص على شرب الماء والاهتمام بصحتك من خلال ممارسة تمارين رياضية مناسبة لعمرك حتى تحصل على جسم رياضى متناسق.

برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها اهتمامه الشديد بعائلته وحبه لعمله، كما يتمتع بشخصية قيادية حازمة، كما يحرص على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة.

مهنيا: لا تتردد فى اتخاذ أى قرار يساعدك على التقدم للأمام فى مجالك المهنى، واحرص طوال الوقت على اكتساب المزيد من الخبرات المهنية حتى تنجح في عملك وتتقدم.

عاطفيا :ناقش شريك حياتك طوال الوقت واشركه فى حل أى مشكلة تواجهك حتى يشعر باهتمامك بآرائه، ما يساعد على تقوية العلاقة بينكما مع مرور الوقت.

صحيا: اتبع نظاما غذائيا صحيا يحتوى على الخضراوات والفواكه، حتى تحصل على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك وتقوى جهازك المناعى وتحمى نفسك من الأمراض المعدية.

برج الأسد

يتمتع مواليد برج الأسد بهدوء الأعصاب الذى يصل إلى حد البرود، ما يجعلهم شخصيات تتسم بالاستفزاز لكل من حولهم، وفى النهاية هم لا يهتمون بمشاعر الآخرين.

مهنيا :لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، واحرص على ألا تؤخر المهام المطلوبة منك وتخلص من الإهمال والكسل حتى لا تتعرض للمواقف المحرجة أمام الزملاء.

عاطفيا:يرى الحبيب اليوم المجهودات التى تقوم بها من أجل إصلاح الأمور بينكما واستقرار العلاقة، اخبره أنك لن تتنازل عنه وأنك تريده شريكًا لحياتك مدى الحياة.

صحيا:تأثرت لياقتك البدنية بالسلب بسبب إهمالك لممارسة التمارين الرياضية، احرص على العودة لأداء تلك اللتمارين فهى التى تمنحك النشاط والحيوية وتحافظ على حالتك الصحية.

برج العذراء 

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حرصه على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة.

مهنيا :ضع هدفك أمام عينيك دائماً وارسم خطة مميزة تساعدك على تحقيقه ولا تتكاسل أو تتردد مرة أخرى عن اتخاذ أى قرار لصالحك حتى تنجح في عملك.

عاطفيا :حافظ على علاقتك بشريك حياتك واعمل على تقويتها طوال الوقت حتى تظل مستقرة وهادئة، لهذا عليك أيضاً ألا تسمح لأحد بالتدخل فى حياتك الأسرية.

 صحيا:احرص على تناول السلطة الخضراء حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، كما عليك بالتقليل من تناول الحلوى والأطعمة الدسمة التى تتسبب فى زيادة وزنك.

برج الميزان 

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية بدون أى قيود، ويعشق الدعابة والضحك، ما يجعله لبقا ويكتسب المزيد من الأصدقاء بسهولة.

مهنيا :عليك أن تشعر بالتغيير طوال الوقت، ولا تترك نفسك للملل ولا الرتابة، مع التحدث مع الزملاء بكل تواضع وتقديم المساعدة بكل ود، لتكسب حبهم وثقتهم.

عاطفيا:عليك أن توسع دائرة علاقاتك، لتتعرف على شريك حياة مستقبلى جديد، ليكون فى تشابه فى الأفكار الروحية والفكرية، مع التحدث بكل صدق، لتعيش بكل سعادة بجواره.

صحيا:قلل من تناول السعرات الحرارية التى تأكلها بشكل كبير، من خلال الابتعاد عن الوجبات السريعة، حتى تنخفض كمية الدهون الموجودة فى الجسم، ليعود جسمك رشيق كما كان فى السابق.

برج العقرب 

من أهم الصفات التى تميز مواليد برج العقرب هى الشخصية المميزة الملهمة والروح المرحة، والقدرة على كسب ثقة من حولهم لكن من الصعب أن يكتسب أحدا ثقتهم، وهم مجتهدون فى العمل.

مهنيا:استخدام التكنولوجيا الحديثة فى إنجاز المهام المهنية يؤدى إلى تطوير العمل والحصول على أفضل النتائج، حاول الاستعانة بها من أجل تحقيق أهدافك.

عاطفيا:اليوم مثالى للارتقاء بعلاقتك العاطفية إلى المستوى التالى، إذا كنت أعزبًا فيمكنك اختيار الدخول فى علاقة وإذا كنت فى علاقة بالفعل، فهذا يعنى أن عرض الزواج فى الأفق، تحتاج إلى إظهار بعض المبادرة هنا.

صحيا:يساعدك شرب الماء على التخلص من الأمراض التى تصيبك جسديًا، حيث إن الماء ينقى الجسم من السموم والشوائب.

برج القوس 

يعرف أصحاب برج القوس بأنه شخصية تمتلك الحنية، والعاطفة الجياشة التى تجعله يحتوى كل من حوله بالحب الصادق، والسعى لإرضاء الآخرين، وعلى الرغم من اهتمامه بالآخرين، فقد ينسى أولوياته التى خصصها لنفسه.

مهنيا :استغل اليوم قوة إبداعك وطبقها فى مجالك المهنى، الحكمة التقليدية لها مزاياها، لكن التفكير خارج الصندوق سيزيد من تقدمك المهنى، تشير الطاقة التى تشع من الكون إلى أن الابتكار والمخاطرة والاستكشاف هى المفاتيح لفتح فرص كبيرة فى عملك.

عاطفيا :يمكن أن يقدم الحب نفسه فى مجموعة من العروض المبهجة، ما يحثك على تحطيم الصور النمطية الخاصة بك، تذكر أن تظل صادقا مع قلبك، قف إلى جانب قيمك ورغباتك الفريدة، بغض النظر عما قد يقوله الآخرون.

صحيا :أنت مفعم بالطاقة النابضة بالحياة، وتعكس صحتك البدنية ذلك أيضا، خذ لحظة للاستمتاع بهذه الحالة الإيجابية وكن منتبها لتغذية جسمك، حافظ على التوازن بين العقل والجسم من خلال الوجبات المغذية والتمارين الخفيفة، مع ممارسة اليوجا أو التأمل لتوجيه الطاقة الزائدة بشكل إيجابي.

برج الجدى 

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الدعابة والمرح، ويثق بنفسه بشكل كبير، وقادر على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله بسهولة.

مهنيا :حافظ على هدوء أعصابك ولا تغضب من أقل شىء، واحرص على الانتهاء من أعمالك بشكل سريع، وضع جدول لتسير وفقاً له حتى تقوم بالأعمال التي لها أولوية لديك.

عاطفيا :حاول أن تتعامل بطبيعتك وشخصيتك الحقيقية مع شريك الحياة المستقبلى، ليعرفك بشكل قريب، ولا يتفاجأ بك، وحتى تجد معه أمورا مشتركة بينكما لتعيش بسعادة أبدية.

صحيا:اهتم بصحتك بشكل كبير، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة، مع ممارسة التمارين الرياضية المفضلة كل صباح لصحة أفضل.

برج الدلو

المغامرات والاكتشافات هى سر السعادة التى يشعر بها مولود برج الدلو فى حياته، فسوف تساعده الطاقة ويحفزه الحماس على مواصلة بذل الجهد لتحقيق الأهداف والطموحات التى كان يظنها فى يوم من الأيام مجرد تخيلات.

مهنيا:هناك أشياء جديدة فى الطريق إليك تجلب معها المعلومات والخبرات الجديدة، فاليوم تجد فرصتك لإثبات نفسك فى مجال العمل، خاصة أن الفرصة مواتية.

عاطفيا:التنشئة الاجتماعية والرومانسية ممتعة وسعيدة اليوم، إذا كنت أعزبًا وتبحث عن الحب، اجتمع مع الأسرة فى نزهة خارج نطاق المنطقة أو المدينة ستجد هذا الأسلوب أكثر نجاحًا من الخروج إلى النوادى مع الأصدقاء فقط.

صحي:أحوالك الصحية غير مستقرة وغير جيدة، لكنك سوف تشعر بالتحسن فى نهاية اليوم، احرص على الاهتمام بها لتفادى الإصابة بالأمراض.

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتى منها رومانسيته وإخلاصه الشديد لشريك حياته، كما يميل للعيش فى الخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة.

مهنيا:ابحث عن شغفك طوال الوقت وابتكر أفكارا تساعدك على تحقيق ذاتك حتى تصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت، ولا تتراجع مرة أخرى.

عاطفيا:احتفل بالمناسبات الخاصة بك وبشريك حياتك حتى تساعد على جعل شرارة الحب مشتعلة بينكما، ما يعود بآثار إيجابية على نفسيتك أنت والشريك.

صحيا:حافظ على صحتك وتجنب ممارسة العادات غير الصحية، واتبع نظاما غذائيا صحيا يمدك بالعناصر الغذائية التى تحتاجها.

Follow Us: 

Leave A Reply