أتلتيكو مدريد يُكبد ريال مدريد الخسارة الأولى

حقق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد، في قمة لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، على ملعب سفيتاس متروبوليتانو.

بدأت المباراة بقوة من جانب أتلتيكو مدريد واستطاع الروخي بلانكوس تسجيل هدف التقدم برأسية ألفارو موراتا بعد عرضية سامويل لينو في الدقيقة الرابعة.

وفي الدقيقة 18، نجح أتلتيكو مدريد في تعزيز النتيجة بهدف ثان، برأسية أخرى ولكن هذه المرة من أنطوان جريزمان بعد عرضية من ساؤول نيجويز.

اقرأ أيضًا.. رئيس أتلتيكو مدريد عن تألق جواو فيليكس مع برشلونة: أحتفل بأهدافه معنا فقط

حاول ريال مدريد تقليص الفارق بتسديدات من خارج المنطقة بسبب تكتلات أتلتيكو الدفاعية، ونجح توني كروس في تسديد كرة قوية بشكل رائع سكنت أسفل شباك أوبلاك بالدقيقة 35.

في الشوط الثاني، وبدون مقدمات، سجل أتلتيكو مدريد هدفًا بنفس طريقة الهدف الأول، لكن باختلاف صاحب “الأسيست”، حيث لعب ساؤول كرة عرضية وضربها موراتا وأعين كيبا تشاهدها وهي تسكن شباكه في الدقيقة 46.

كاد أتلتيكو مدريد أن يضيف الهدف الرابع لكن العارضة تصدت لرأسية ماريو هيرموسو وخرجت إلى ضربة مرمى، ثم كثرت الأخطاء بسبب التدخلات وواصل ريال مدريد محاولاته من أجل تقليص الفارق.

كان ريال مدريد قريبًا من تسجيل الهدف الثاني في مناسبتين، الأولى بتسديدة تشواميني في الدقيقة 64 لكن مرت بجوار القائم، والثانية بتسديدة البديل إبراهيم دياز والتي تصدى لها أوبلاك.

بتلك النتيجة، يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة في المركز الثالث.

Leave A Reply