الأحد, مايو 26
Banner

فيلم Barbie يحقق مليارًا و340 مليون دولار عالميا.. بعد شهر و8 أيام من عرضه

حقق فيلم Barbie إيرادات وصلت إلى مليارًا و340 مليونًا و405 آلاف دولار فى شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 592 مليونًا و805 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و747 مليونًا و 600 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

وحصل الفيلم على إشادات من نقاد عالميين حيث تم وصف العمل بـ “المضحك والمذهل والذكى للغاية”، فيلم Barbie من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربى، والممثل العالمى ريان جوسلينج في دور كين.

حصل الفيلم على تعليقات إيجابية إلى حد كبير والعمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من موقع سكرين رانت “الفيلم فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية”.

من بين الآخرين الذين أشادوا بالفيلم كان جيمي جيراك من ComicBook.com، الذي قال: لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحًا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية”.

وتمت الإشادة بفيلم Barbie أيضًا لكونه “ذكيًا وصادقًا وممتعًا” بالإضافة إلى أنه “مرح ورائع ومضحك”، حيث قالت كاتسي ستيفان من Variety أن روبي وجوسلينج “وُلدا لعب أدوار باربي وكين”.

أحداث فيلم Barbie تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى “مارجو” وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى – يطلق عليه اسم باربى لاند – حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي

Follow Us: 

Leave A Reply