مسلسل Twisted Metal المستوحى من الـ بلاي ستيشن يتصدر عالمياً

العمل المستوحى من إحدى ألعاب بلاي ستيشن “Twisted Metal”، ويُبث على منصة TOD في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة منذ إطلاقه عالمياً.

العمل المستوحى من لعبة البلاي ستيشن التي تحمل الاسم نفسه، حطم الأرقام القياسية العالمية ليصبح أكثر البرامج مشاهدة خلال الأسابيع الأولى من إطلاقه على المنصة، ولفتت الشعبية غير المسبوقة للمسلسل اهتمام المشتركين في مختلف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع تصدر دولة الإمارات لقائمة المتابعين، تليها مصر والكويت وقطر والبحرين.

ولعب أنتوني ماكي دور البطل كثير الكلام في مسلسل الأكشن والكوميديا، الذي يأتي من تأليف الثنائي ريت ريس وبول ويرنيك (كاتبي سيناريو فيلم ديدبول)، وتخوض شخصية ماكي رحلة مشوقة في أرض قاحلة بعد نهاية العالم، بهدف إيصال طرد غامض. ويحمل المسلسل رؤية مبتكرة للعبة الأصلية، ما عزز من أصداء شهرته في أوساط محبيه الذين يتوقون لهذا المزيج الرائع بين التشويق والكوميديا.

وتدور الحبكة الرئيسية للمسلسل حول سعي البطل لإيجاد حياة أفضل، الأمر الذي يعتمد على نجاحه في إيصال طرد غامض لمكانٍ ما. ويجوب البطل عالم المخاطر بمساعدة لص سيارات يعشق إطلاق النيران على الآخرين، ليواجها سوياً مجموعة من اللصوص المتوحشين بمركباتهم المدمرة وغيرها من التحديات على طول الطريق. وتزداد القصة تشويقاً مع انضمام مهرج مضحك يقود سيارة مثلجات مألوفة للمتابعين إلى الفريق.

ويأتي مسلسل “Twisted Metal” بإنتاج مشترك بين سوني بكتشرز تليفيجن وبلاي ستيشن بروداكشنز ويونيفرسال تليفيجن، إحدى الشركات التابعة لمجموعة استوديوهات يونيفرسال.

Leave A Reply