«الطائر الرفراف» ينتهي في هذا الموعد

من عادة المسلسلات التركية أن يتم تجديدها لأكثر من موسم، وذلك وفقاً لنسب المشاهدة وحب الجمهور لها، إذ تقوم شركة الإنتاج بإيقاف العمل بعد عددٍ من الحلقات، وإعلان انتهاء الموسم من أجل إعطاء فريق العمل فرصةً للاستراحة من التصوير المتواصل، ولم يبتعد مسلسل “الطائر الرفراف” عن هذه القاعدة.

ونظراً لنجاح العمل الكبير، وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة طوال فترة عرضه، فقد أعلنت الشركة المنتجة للعمل أن الموسم الأول سيتوقف بعد عرض ثماني حلقاتٍ منه، أي عند الحلقة السادسة والثلاثين، على أن يتم تجديده لموسمٍ ثانٍ.

وفي ما يتعلق بموعد عرض الموسم الثاني، أكدت الشركة أن المسلسل سيعود لجمهوره في سبتمبر المقبل، أي بعد نحو ثلاثة أشهر من إيقافه، إذ من المتوقع أن تنتهي الحلقات الست والثلاثون في منتصف يونيو المُقبل.

وعلى صعيد نجوم العمل، الذين يحققون انتشاراً واسعاً منذ لحظة عرض المسلسل، التقت الممثلة بوتشي كهرمان، التي تجسد دور “بيلين”، مع المحامية إيدا سلمان، والمحامي مصطفى زربوزان يوم الجمعة، من أجل توكيلهما للبدء في معركة قانونية ضد أصحاب الحسابات التي أساءت لها خلال الفترة الماضية، حيث تستعد لمقاضاة مئات الحسابات التي هاجمتها.

وواجهت “بيلين” مضايقاتٍ وإهانات شديدة من مجموعة من معجبي المسلسل، الذين خلطوا المسلسل بالحياة الواقعية، وذلك بسبب طبيعة الدور الذي تلعبه، حيث تقدم شخصية فتاةٍ على علاقةٍ برجلٍ متزوج، وتحاول هدم علاقته الزوجية من أجل أن تحظى به.

وفي مارس الماضي، أكد جيم تاتليتوغ، مدير أعمال النجمة الشابة، أنه سيقاضي جميع التعليقات المسيئة في حسابات بوتشي الرسمية، قائلاً في بيانٍ رسمي: “للمرة الأولى، أشعر بالحاجة إلى الإدلاء ببيان بشأن حملة التشهير والقتل الطويلة الأمد ضد النجمة بوتشي كهرمان، والتي لا تفعل شيئاً سوى أنها تحاول فقط أن تلعب الدور الذي أُعطي لها بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف تاتليتوغ أنه ليس من المعقول أن تتعرض النجمة، التي تخرجت في كلية الفنون الجميلة لتكون ممثلة للإهانات بسبب دورٍ أعُطي لها، وقدمته على أكمل وجه، مشيراً إلى أنه، والنجمة، حاولا ألا يقلقا كثيراً بشأن تلك التعليقات الخارجة عن نطاق القانون، إلا أن الأمر بات مروعاً للغاية، ويجب وضع حدٍّ له.

Follow Us: 

Leave A Reply