الرئيس بري دعا الى جلسة للجان المشتركة وأبرق مهنئاً لرئيسي مجلس النواب والأعيان في المملكة الاردنية الهاشمية واستقبل النائب السابق الدكتور حسين يتيم والكاتب والإعلامي سامي كليب والإعلامي حسن الدر

 

دعا رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري لجان المال و الموازنة ، الإدارة و العدل ، الإقتصاد الوطني و التجارة والصناعة و التخطيط الى جلسة مشتركة في تمام الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر يومي الاثنين والثلاثاء والواقعين في 12 و 13 كانون الاول 2022 وذلك لمتابعة درس مشروع القانون المعجّل الوارد بالمرسوم رقم 9014 الرامي إلى وضع ضوابط إستثنائية و مؤقتة على التحاويل المصرفية والسحوبات النقديّة .

على صعيد آخر ابرق الرئيس نبيه بري لرئيس مجلس النواب الاردني أحمد الصفدي مهنئاً بمناسبة انتخابة رئيسا للمجلس النيابي كما أبرق مهنئاً لرئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز .

وكان رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري قد عرض الاوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية خلال استقباله في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة النائب السابق الدكتور حسين يتيم .

الرئيس بري استقبل أيضاً الكاتب والإعلامي الدكتور سامي كليب الذي قدم له كتابه الجديد ” تدمير العالم العربي وثائق الغرف السوداء ” كما استقبل رئيس المجلس الكاتب والاعلامي حسن الدر الذي قدم له أيضاً روايته ” الموت الجميل ” .

Leave A Reply