ماركا: مستقبل زيدان في خطر وثقة ريال مدريد فيه لم تعد كما كانت

مستقبل زيدان .. هذه هي الجملة الأكثر بحثًا من قبل جمهور ريال مدريد على شبكة الإنترنت بعد هزيمة مُحرجة أخرى تعرض لها الميرنجي.

لا يفكر زين الدين زيدان في الاستقالة، لكن هذا لا يعني أن مستقبله في ريال مدريد مضمون، حيث زاد الضغط على المدرب الفرنسي بعد هزيمة الثلاثاء 2/0 أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

كانت هذه هي الخسارة الثانية على التوالي بعد السقوط أمام ألافيس يوم السبت، وهو ما يُعني أن منصب زيدان كمدرب لريال مدريد بات يخضع لتدقيق شديد، وبات مستقبله في الهواء كما عنونت صحيفة الماركا.

بفضل فوز إنتر على بوروسيا مونشنجلادباخ، لا يزال مصير ريال مدريد بأيديهم من حيث التأهل لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

أضافت الماركا المقربة من النادي الملكي “الثقة في زيدان لم تكن كما كانت من قبل. هناك شكوك متزايدة حول قراره ومستقبله في ريال مدريد أصبح محاطًا بالشكوك”.

سينتظر النادي ليرى رد فعل الفريق قبل اتخاذ أي قرارات. ستعطي المباريات ضد شاختار وإشبيلية وبوروسيا مونشنجلادباخ وأتلتيكو مدريد صورة أفضل لما ستبدو عليه فرص نجاح ريال مدريد هذا الموسم.

كان النادي واثقا من قدرة زيدان على تغيير الوضع بعد الهزيمة أمام ألافيس في الليجا، لكن الخسارة الأخيرة أمام شاختار تركت المدرب في موقف صعب للغاية.

لذلك بدأ ريال مدريد في الاعتقاد بأنهم ربما وصلوا إلى المرحلة التي يتعين عليهم فيها اتخاذ قرار مهم، قرار يمكن أن يقطع العلاقات مع مدربهم التاريخي.

من جانبه علق الكاتب في ماركا كارلوس كاربيو عن مستقبل زيدان “إذا لم يتأهل ريال مدريد لدور الـ16 الأسبوع المقبل فسيكون من الصعب على زيدان الاستمرار في تدريب النادي وهي كارثة لا توجد أسطورة يمكنها تحملها“.

Leave A Reply