Banner
Adsense

منة شلبي.. أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة للدراما 2022

حصدت النجمة المصرية منة شلبي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح”، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما والتي عقدت برئاسة الفنان يحيى الفخراني.

مسلسل ” بطلوع الروح” عرض في موسم دراما رمضان الماضي، وضم عدد من النجوم أبرزهم إلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند ابو عبود، عوادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ويطرح المسلسل قضية الإرهاب، إذ تدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

وخلال حفل توزيع الجوائز أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها البالغة بالتكريم وبالمهرجان. ووجهت منه خلال حديثها، الشكر لجميع الفنانين والعاملين الذي شاركوا في مسلسل ” بطلوع الروح”، وخصت بالشكر للفنانة إلهام شاهين والمخرجة كاملة أبو ذكري.

حضر الحفل نخبة كبيرة من النجوم والمشاهير الذين تفاعلوا بشدة مع النجوم الفائزين بجوائز المهرجان، واقتصرت المنافسة في الدورة الأولى على المسلسلات المصرية التي عرضت بموسم دراما رمضان 2022 فقط، على أن يتم التوسع في الدورة الثانية للعام 2023 لتشمل المنافسة الدراما العربية والأعمال المنتجة خصيصاً للمنصات الرقمية، إضافة للدراما الإذاعية، ووضع خطة لاستيعاب الأعمال الدرامية التي عرضت على مدار العام بالكامل، مع وضع تصور لتكريم “رموز صناعة الدراما” في مجالات العمل خلف الكاميرا.

Leave A Reply