غوارديولا يوضح موقف ووكر وفيليبس من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

أوضح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، موقف ثلاثي الفريق، كايل ووكر، كالفين فيليبس وإيميرك لابورت من المشاركة في مباراة ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ولفرهامبتون، ظهر السبت، على ملعب “مولينو ستاديوم”، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاني ووكر من إصابة في الساق، تعرض لها قبل أسبوعين أمام أستون فيلا، وأوضح بيب أنه سيقوم بتقييم حالته أولًا قبل قرار المشاركة في مباراة الغد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “ووكر يتحسّن، لكنني لست مُتأكدًا ما إذا سيتواجد في مباراة الغد، سنرى بعد ظهر اليوم”.

وتابع: “إيمرك لابورت عاد إلى التدريبات أيضًا، لكنه ليس جاهزًا بعد وكالفين فيليبس حالته أفضل قليلًا”.

جوارديولا يحذر من ولفرهامبتون

وعن مباراة الغد قال المدرب الإسباني: “إنهم فريق مُختلف تمامًا عن المواسم السابقة، كانوا يلعبون بخمسة لاعبين في الدفاع والآن بأربعة فقط”.

وأضاف: “أنا مُعجب حقًا بالطريقة التي يلعبون بها، موقعهم في الجدول لا يعبر عنهم، لأن كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها وأحيانًا لا تحصل على ما تستحقه”.

وأكمل: “ولفرهامبتون لديهم الكثير من الأشياء الجيدة، مثل المدافعين الذين يقومون بعملية جيدة؛ لديهم متسابقون رائعون والكثير من المواهب، إنهم منافسون عظماء لديهم العقلية البرتغالية رائعة”.

واختتم: “إنهم أحد أقوى الفرق التي واجهناها في المواسم الأخيرة وعلينا أن نكون مستعدين لأن لديهم طوال الأسبوع للاستعداد لهذه المباراة”.

Follow Us: 

Leave A Reply