Banner
Adsense

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تثيران الجدل بتفاصيل الموسم الثالث من “للموت”

نشرت الممثلة دانييلا رحمة فيديو أثناء استمتاعها بأجواء الصيف، حيث شاركت المتابعين بلقطات وهي تسبح في البحر، هذا التصرّف دفع بزميلتها الممثلة ماغي بو غصن لتمازحها قائلة: “هيك صارت؟ طلعت من البحر عايشة ونسيت سحر؟” وذلك في إشارة منها الى نهاية الجزء الثاني من مسلسل “للموت” والتي شهدت على موت الصديقتين المقربتين “سحر” و “ريم” غرقًا بعدما قامت “سحر” بالضغط على دواسة الوقود لتغرق السيارة في البحر وهما بداخلها.

هنا دخلت على الخط الكاتبة ندين جابر التي بررت الموضوع بالقول “ان ريم خرجت عن السيناريو”، واكملت “ريم تعيش حياتها بشكل طبيعي لكن على اساس انها وسحر مع بعضهما حتى الموت؟”.

لكن دانييلا حسمت الأمر وأكدت بتعليقها انها تبحث عن “سحر” لكن بهذا الوقت قررت ان ترّفه قليلاً عن نفسها الى ان تجدها.

فهل هذا الحوار الطريف بين ماغي ودانييلا والكاتبة ندين جابر هو تمهيد للاعلان عن جزء ثالث من مسلسل “للموت” بعد النجاح الساحق للجزئين الأولين ومطالبة الجمهور بجزء ثالث؟

كما أن المنتج جمال سنان، صاحب شركة ايغل فيلمز، سبق واكد أن الشركة ستنتج جزءًا ثالثًا في حال كان النص يتحمّل هذا الأمر. خاتمًا بالقول: “انشالله.. عم مندور على سحر وريم”.

وكان مسلسل “للموت٢” قد حقق نجاحًا ساحقًا حيث تخطت اصداؤه حدود الوطن العربي ووصلت الى العالمية واحتل المرتبة الاولى وتصدّر “التراند” وتابعه الجمهور مترجمًا في العديد من الدول حول العالم.

“للموت” من تأليف ندين جابر، إخراج فيليب أسمر واستطاع أن يتحوّل بموسميه الى حالة جماهيرية درامية على مستوى الوطن العربي وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام كارمن لبس، جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

بصراحة

Leave A Reply