رعد: للكفّ عن تعطيل المشاريع و عرقلة تنفيذها

مصطفى الحمود –

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنّ لبنان يعاني من أزمة على الصّعد كافة ، و من المفروض علينا بعد إنتهاء الإنتخابات النيابية أن نتصدى لهذه الأزمة و نجد الحلول للمشاكل التي تدهم كل بيت بدءًا من غلاء المعيشة و ارتفاع اسعار السّلع و المواد و تفلّت سعر صرف الدولار و عدم استقرار الوضع الإجتماعي و الإقتصادي و التربوي ، وصولا إلى أزمة أقساط المدارس و كلفة النّقل و مستحقات المعلمين إضافةً الى عجز الكثيرين عن تسجيل أولادهم .

وخلال حفلٍ تأبينيّ أقيم في بلدة عدشيت الجنوبية أضاف رعد أن حسن استثمارنا لثروة الغاز الواعدة في مياهنا الإقليمية هو المدخل المتاح و المعوَّل عليه قي السّنوات المقبلة لحل مشاكل بلدنا و النهوض بأوضاعه.

و دعا رعد إلى الكفّ عن تعطيل المشاريع و عرقلة تنفيذها ، و اعتبر أنّ تأمين الكهرباء هو أوّل الأولويات و على الحكومة أخذ ذلك على عاتقها بأقل كلفة وأسرع وقت .

وتابع رعد : في موضوع الإستشارات النيابية سوف تدلي كتلة الوفاء بدلوها و تسمي الرئيس الذي تراه مناسبًا لإدارة المرحلة الحكومية الراهنة دون توهّم ، أنّه سيكون من الأولياء أو من الملائكة ، لكن من الضروري أن يكون منفتحًا على المعالجات الواقعية و في الوقت نفسه أن يعرف قدر و أهمية المقاومة في حماية البلاد و خطورة أيّ تفريط برصيدها و دورها الوطني الضروري للبنان و اللبنانيين.

و ختم رعد بقوله : أن المرحلة الحاضرة تتطلّب قرارات صعبة و جريئة و منصفة في آن كما تتطلب الكثير من الدقة و الآمانة و بُعد النّظر .

Leave A Reply