خريس خلال لقاء مع ناخبي قضاء صور في الشياح: الاستحقاق الانتخابي يجب ان يتحول الى استفتاء على مشروعنا وخيارنا

 

لفت عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس الى انه “لولا تاريخنا المشرف والكبير لم نكن لنصل الى ما نحن عليه، ولولا هذا التاريخ لم يكن هناك شيء اسمه وطن، ولولا تاريخنا لكان لبنان مقسم وكان الجندي الاسرائيلي يجول في بيروت”.
واشار خريس خلال لقاء مع ناخبي قضاء صور في حسينية الامام الحسين عليه السلام في الشياح، الى اننا “نعيش ازمة من اصعب الازمات، وحركة امل ليست بعيدة عن ناسها، والحركة ونوابها لم يغيبوا عن ساحتهم، ونحن اليوم نعاني في الدواء والمستشفيات، الا ان الحركة ليست غائبة عن مساعدة اهلها”.
واكد بان “سبب الازمة في لبنان هو النظام الطائفي والمذهبي والحصار الخارجي على لبنان”. ولفت الى “الحاجز مع اسرائيل انكسر والتطبيع العربي مع العدو فتح على مصرعيه”، مؤكدا بانه “لا حياد مع العدو الاسرائيلي، وحركة امل اخذت قرار التصدي لاسرائيل في اصعب المراحل، ونحن لن نتخلى عن مبادئنا وتاريخنا”.
واوضح خريس بان “الاستحقاق الانتخابي اكثر من هام، وهذا الاستحقاق يجب ان يتحول الى استفتاء على مشروعنا وخيارنا، ودعوتنا اليوم كي نكون على اهبة الاستعداد في الانتخابات”. واكد باننا “نريد بناء الوطن على اساس سليمة وتطبيق اتفاق الطائف”.

Leave A Reply