سناب شات تستعد لتقديم أدوات أمان الأسرة لحماية المستخدمين القاصرين

انضمت منصة التواصل الاجتماعي سناب شات إلى منصات التكنولوجيا الرئيسية التي تحركت واتخذت إجراءات عديدة لحماية القاصرين بشكل أفضل أثناء استخدام منصاتها، حيث تستعد سناب شات لتقديم مجموعتها الخاصة من أدوات «المشاركة العائلية» في الأشهر المقبلة.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة سناب إيفان شبيغل عن ذلك المخطط خلال مقابلة في مؤتمر WSJ Tech Live الذي أقيم مؤخراً، حيث أوضح أن المنتج الجديد سيعمل بشكل أساسي كمركز عائلي يمنح الآباء رؤية أفضل لكيفية استخدام المراهقين لخدماته ويوفر ضوابط للخصوصية أيضاً.

وأكد شبيغل على طبيعة سناب شات التي وصفها بأنها الأكثر خصوصية كأداة للتواصل مع الأصدقاء، مشيراً إلى أن ملفات تعريف مستخدمي سناب شات كانت بالفعل خاصة بشكل افتراضي، وهو ما يميزها عن بعض منافسيها على وسائل التواصل الاجتماعي إلى وقت قريب.

وقال شبيغل وفقاً لما نقله موقع techcrunch «أعتقد أن الطريقة الكاملة لإنشاء هذه الخدمة تعزز تجربة آمنة بغض النظر عن عمرك، لكننا لا نسوق خدمتنا أبداً للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عاماً، وتعمل سناب الآن على ميزات جديدة ستتيح للوالدين الشعور براحة أكبر مع التطبيق».

وأضاف: «لم نعلن عن اسم هذا المنتج بعد، ولكن لدينا في الأساس مركز عائلي بحيث يمكن للشباب وأولياء أمورهم استخدام سناب شات معاً. وسيعطي هذا المنتج للآباء مزيداً من الرؤية حول الأشخاص الذين قد يتحدث معهم المراهقون على سناب شات، وإعدادات الخصوصية الخاصة بهم وأشياء أخرى».

Leave A Reply