صراع بين برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو على نجم منتخب ألمانيا

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اهتمام الثلاثي الإسباني برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالحصول على توقيع مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ ماتياس جينتر.

وينتهي عقد جينتر مع مونشنجلادباخ في صيف 2022، ولا توجد مفاوضات مع النادي حول التمديد، حيث لا تمانع إدارة المهور بيعه هذا الصيف لجني بعض الأموال من خلفه عوضًا عن الرحيل مجانًا في العام المقبل.

ووفقًا لما زعمته صحيفة بيلد فإن الثلاثي الإسباني الذي يعاني في مركز قلب الدفاع يرون في جينتر صفقة مثالية لسد الفجوة الدفاعية.

وكان اسم جينتر قد ارتبط بالفعل ببرشلونة في الأسابيع الماضية، لكن الصحف الإسبانية خرجت وأكدت أن الأولوية داخل النادي الكتالوني هي التعاقد مع مدافع أعسر.

أما ريال مدريد فيبدو منطقيًا اهتمامه بجينتر في ظل الخروج المحتمل لرافاييل فاران باتجاه مانشستر يونايتد ليصبح من الهام التعاقد مع قلب دفاع جديد لخلافة الفرنسي وكذلك القائد سيرخيو راموس.

أتلتيكو مدريد بدوره في حالة اقتصادية أفضل من الثنائي الآخر ويسعى خلف دعم مركز قلب الدفاع هو الآخر بعد ضم رودريجو دي بول من أودينيزي لدعم منتصف الميدان.

على أي حال تشير صحيفة بيلد إلى أن باير ليفركوزن وجهة محتملة بقوة أيضًا لجينتر البالغ من العمر 27 عامًا، حيث يستعد النادي الألماني لعرض 20 مليون يورو لشراء اللاعب من جلادباخ.

Leave A Reply