منافسة بين برشلونة و ريال مدريد على نجم يورو 2020

تسعى إدارة برشلونة إلى دعم الجبهة اليسرى بصفقة هذا الميركاتو، ومؤخرًا، انضم نجم منتخب إيطاليا وروما ليوناردو سبينازولا إلى قائمة المرشحين للانضمام إلى كامب نو.

برشلونة بصدد خسارة خدمات جونيور فيربو الذي بات على وشك الانضمام إلى ليدز يونايتد، لذلك فالإدارة تبحث عن بديل له لينافس جوردي ألبا وينهي أي أزمات محتملة في الجبهة اليسرى .

ووفقًا لما أورده جيانلوكا دي ماوريزيو، فإن برشلونة يصب اهتمامه في الوقت الراهن على سبينازولا بعد الأداء الرائع الذي يظهر به في منافسات يورو 2020 مع المنتخب الإيطالي.

مهمة النادي الكتالوني في الحصول على صاحب الـ28 عامًا ليست سهلة على الإطلاق، إذ أنه يحظى باهتمام من عديد الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد.

وبشكل عام، أكد الصحفي الإيطالي أنه لا عروض حتى الآن على طاولة روما بخصوص سبينازولا، وإن كانت الشائعات لا تتوقف عن كثرة المهتمين به.

وكان برشلونة قد ارتبط بالتعاقد مع خوسيه لويس جايا من فالنسيا وبرز اسم ظهير تشيلسي ماركوس ألونسو، وهما صفقتان يبدوان أسهل كثيرًا من التعاقد مع سبينازولا.

يشار إلى أن روما سيشرف على تدريبه الموسم المقبل جوزيه مورينيو، وهو ما يعني أن الإدارة ستحاول بشتى السبل عدم التفريط في نجوم الصف الأول لديها من أجل المنافسة على كافة الألقاب.

Leave A Reply