غضب هاندا آرتشيل بسبب حبيبها السابق

حصل الثنائي هاندا آرتشيل وكرم بوسين على جائزة النجمة الذهبية لأفضل ثنائي تركي بهذا الموسم، وقد حقق المسلسل نجاحاً واسعاً في تركيا وكثير من الدول العربية أيضاً، خاصة بعد قصة الحب التي أعلن عنها الثنائي لوسائل الصحافة والإعلام قبل أسابيع.

عطلة أغسطس

كانت هاندا آرتشيل التي صرحت لوسائل الصحافة والإعلان أن مسلسل “أنت اطرق بابي” الذي بدأ بعرض حلقات موسمه الثاني قبل أيام، سيشهد نهاية جميلة في نهاية أحداث المسلسل الذي سيستمر لمدة 11 حلقة درامية فقط هذا الموسم.

كذلك نفت هاندا في تصريحاتها الصحفية الأخيرة التي نشرتها وسائل الإعلام التركية عند سؤالها عن نيّتها الزواج بعد إعلان حبها لكرم بوسين أن يكون الزواج في خطتها حالياً، فهما يعملان فقط ويستمتعان بعلاقتهما بالعمل والحياة أيضاً، فالعلاقة جيدة وتسير على ما يرام.

وأكدت هاندا أنها ستحصل على إجازتها الصيفية فور إنهاء تصوير مشاهدها في المسلسل، على أن تكون عطلتها في شهر أغسطس القادم.

غضب هاندا

أما عند سؤالها عن مراد دالكيتش حبيبها السابق فرفضت هاندا الرد على هذا السؤال وعلّقت قائلة “هذا سؤال غريب” وطلبت من الصحفيين تغيير الأسئلة وإلا ستضطر للذهاب خاصة أن لديها تصوير في الصباح الباكر.

والمعروف أن هاندا كانت تخطط للزواج بالمطرب التركي مراد دالكيتش قبل بداية تصوير مسلسلها التركي الأخير “أنت أطرق بابي” الذي جمعها بحبيبها الحالي كرم بوسين، ونشأت بينهما قصة حب قوية داخل التصوير بعد إعلان انفصالها المفاجئ عن مراد دالكيتش.

Leave A Reply