«الرئيس» بنزيمة فوق العقاب في ريال مدريد

سيطرت الأزمة بين المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور على وسائل الإعلام الإسبانية في الساعات الماضية.

وكانت الكاميرات اصطادت الفرنسي المخضرم بنزيمة البالغ من العمر 32 عاماً وهو يطالب مواطنه فيرلاند ميندي باللغة الفرنسية بعدم تمرير الكرة للاعب البرازيلي فينيسيوس، مؤكداً أنه يلعب ضد ريال مدريد وذلك بين شوطي المواجهة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أكثر من مجرد لاعب

لا شك أن الصحف المقربة من مدريد وكذلك وسائل الإعلام هي ما ساهم بقوة فيما عليه بنزيمة الآن بعدما وصفته برئيس ريال مدريد في غرفة خلع الملابس والرجل الذي لا يمكن التفريط في خدماته.

صحف العاصمة الإسبانية المقربة من النادي الملكي أكدت أن زيدان ليس مقتنعاً بأداء أي من ماريانو دياز أو لوكا يوفيتش وأن اللاعب الفرنسي هو الأهم في الفريق وفي حال غيابه فإن الهجوم يفشل بالكامل.

لا شك أن بنزيمة لاعب هام في صفوف ريال مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو لكن فريق بحجم بطل الليغا لا يمكن أن يقف على لاعب مهما كانت قدراته أو حجمه وكذلك لا يمكن أن تؤدي أهمية أي لاعب فنياً في إهانته أي رفيق له.

سطوة بنزيمة في غرفة خلع الملابس تدفع فينيسيوس للاكتفاء فقط بالصمت لأنه إذا تحدث عن شعوره بالغضب سوف يتحول للاعب مضطهد في غرفة خلع الملابس بينما الفرنسي هو من كتب على حسابه عبر إنستغرام: «بينما تنبح الكلاب، رقم 9 يسير».

اعتذار مفقود

المؤكد أن بنزيمة كان يجب أن يعتذر لفينيسيوس بسبب إهانته للاعب وكذلك لزيدان بسبب التدخل في اختصاصه وعدم احترام المدرب وكذلك بسبب ما كتبه عبر حسابه على إنستغرام بينما وسائل الإعلام المنتمية لريال مدريد يجب أن تعتذر بسبب تمجيدها للاعب بشكل كبير في آخر موسمين لتحوله للاعب أشبه برئيس باقي الزملاء في غرفة خلع الملابس.

نعم فينيسيوس يقدم مستويات متواضعة مؤخراً سواء في الكلاسيكو أو في لقاء بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا لكن محاكمة اللاعب يجب أن تأتي من قبل المدرب زين الدين زيدان وليس من قبل لاعب آخر في الفريق ولا يمكن للاعب أن يطالب زملاءه بالتوقف عن التمرير لزميل آخر بل يجب أن يلعب بنزيمة دور القائد مثله مثل راموس ومارسيلو وأن يعمل على وحدة عناصر الفريق.

بنزيمة كذلك لم يتمكن سوى من تسجيل هدف وحيد في الليغا في 6 مباريات وهو رقم هزيل بالنسبة لمهاجم فريق بحجم ريال مدريد ويجب أن يحاسب نفسه أولاً قبل التفكير في أي لاعب آخر في صفوف الفريق.

Comments are closed.