هذه الأبراج تتعرض للهجران بشكل دائم

أحياناً يخيل إليك بأنه لا يوجد إمرأة تتعرض للهجران كما تتعرضين. فالأمر ما ينفك يتكرر ولقد ضقت ذرعاً بسماع الجملة نفسها التي تبرر هذا الواقع بكون أن الخلل فيه ولا علاقة لك بالأمر.

لكنك أنت المشكلة وليس هو.. فالقصة بسيناريوهات مختلفة ما تنفك تتكرر مرة تلو الاخرى. واقع قد لا يعجبك ولكن الصراحة هي الخطوة الأولى التي تمكنك من إصلاح الخلل. بطبيعة الحال نحن لا نطلب منك جلد الذات أو ان تكون قاسية جداً بحق ذاتك ولكن لتجنيب نفسك مزيد من الأذى عليك التعلم من أخطائك ومحاولة إصلاح ما يمكنك إصلاحه.

إليك الأبراج التي تتعرض للهجران بشكل دائم.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

أنت إمرأة مغامرة، مرحة وتملكين طاقة لا تنضب. تريدين إكتشاف العالم من حولك وتعلم كل ما يمكنك تعلمه. تبدين للاخرين إجتماعية جداً ومثيرة للإهتمام، وهذا ما يجذبهم اليك. مشكلتك لا تكمن في العثور على رجل بل في المحافظة عليه.

أنت دائماً تبحثين عما هو جديد وعليه غالباً ما يكون هو خارج رحلة البحث هذه وعليه الرجل يشعر وكأن وجوده لا أهمية له في حياتك. طبعاً يضاف الى ذلك واقع أنك تعشقين المغازلة وتقومين بذلك رغم إرتباطك ما يجعله يشعر بالغضب والإهانة.

المرحلة الأولى في العلاقة عادة تكون جيدة لانك متحمسة ولكن حين تزول تلك الحماسة تبرز مشاعر إنعدام الآمان الكثيرة التي تعانين منها. فأنت في نهاية المطاف تملكين شخصيتين ولا تعرفين أحياناً ما الذي تريدينه. ولكن الامر الجيد هنا هو أنه رغم تعرضك للهجران بشكل متكرر لكنك تملكين نظرة متفائلة للحياة.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

أنت إمرأة تحكمها مشاعرها وتسير حياتها. تقعين في الحب بسرعة وبشكل مبكر جداً وعليه الضغوطات تكون كبيرة على علاقة لم تنضج بعد. أنت من الأبراج التي يصعب على الاخرين التعرف اليها عن قرب لأنك حساسة جداً ويسهل جرح مشاعرك بسهولة كما انك تحبين الدخول في مجادلات.

أحياناً تختبرين مشاعر تكون خارجة عن سيطرتك ولا تتمكنين انت شخصياً من التعامل معها أو فهمها ولكنك ،وفي تناقض غريب، تتوقعين منه فهمها والتعامل معها.

مشكلتك الكبرى هي أنك تشعرين بالشفقة على نفسك معظم الوقت ناهيك عن مزاجيتك. رغم طيبة قلبك لكنك أنانية أيضاً وعليه فإن هذا الخليط من المشاعر يجعله يتراجع وينهي العلاقة.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

تملكين مقاربة منطقية وعملية للحياة، تنشدين المثالية في كل شيء ما يجعلك تبدين مملة من وجهة نظره. تعلقين كثيراً في التفاصيل لدرجة أنك لا تتمكنين من رؤية الصورة كاملة. يضاف الى ذلك واقع انك لا تملكين القدرة على الخروج من روتينك اليومي وبالتالي الإختلاط الإجتماعي مهمة منهكة بالنسبة اليك.

المشكلة الأخرى الأساسية هي أنت تعشقين جلد الذات والآخرين. تنتقدين نفسك لأنك تريدين أن تكوني أفضل ولكنك تبالغين بذلك لدرجة أنك تدفعين نفسك للإحباط والإكتئاب. القساوة ذاتها توجه نحو الاخرين وتحديداً الرجل في حياتك، فأنت ما تنفكين تنتقدين كل صغيرة وكبيرة ما يجعله يكتفي ويرحل.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تبدين للوهلة الأولى بأنك الشريكة المثالية لانك تلتزمين بالعلاقة بشكل كلي كما أنك تحبين الحياة الاجتماعية والإختلاط كما ان العلاقة معك خالية من الدراما لكونك تكرهين المواجهة ومتعاونة وتنشدين التوازن والهدوء. لكن الحسنات هذه التي تجذبه اليك هي نفسها التي تجعله يهجرك.. كرهك للمواجهة مبالغ به لدرجة أنه لا مجال لمناقشة اي شيء كان معك حتى الامور التافهة البسيطة.. الامر الذي يجعلك تكبتين كل المشاعر.

الميزان ايضاً من الابراج التي تتعلق اكثر مما يجب وعليه فلا مكان للمساحة الخاصة في العلاقة. وفي مرحلة ما سيشعر بالإختناق لان الميزان يريد دائماً التواجد معه، ويريد وبشكل دائم رأيه حول كل شيء.. الأمر بالنسبة اليه يبدو وكأن البرج هذا لا يملك شخصية أو أراء خاصة به.

Comments are closed.