الخليفي يصفع ريال مدريد ويوضح الموقف النهائي من بيع مبابي!

قال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي إن كيليان مبابي سيبقى في العاصمة الفرنسية باريس، مؤكدًا: “لن نبيعه أبدًا ولن يتركه مطلقًا مجانًا”.

وتحدث الخليفي في حوار مع صحيفة ليكيب الفرنسية حول مسألة التجديد لنيمار وكذلك رحيل كيليان مبابي ومستقبله. بالإضافة إلى اهتمام النادي الفرنسي بليونيل ميسي أم لا.

وحول ذلك قال: “تقدم المناقشات؟ لا أعطي أي تفاصيل في وسائل الإعلام عن المفاوضات الجارية. كل ما يمكنني قوله هو أنها تتقدم بشكل جيد.”.

وأضاف: “آمل أن نجد أرضية مشتركة. إنه باريس، ناديه. لديه مهمة ، ليس فقط أن يكون لاعب كرة قدم ولكن أن يروج للدوري الفرنسي وبلده وعاصمته”.

وتابع: “إنه فتى رائع ، كشخص وكرياضي. إنه أحد أفضل اللاعبين اليوم وسيفوز بالكرة الذهبية لسنوات قادمة، أنا متأكد بنسبة 100٪. لديه كل ما تحتاجه للتمديد هنا. أين يذهب؟ ما هي الأندية المتاحة، من حيث الطموح والمشروع، وهل يمكنها منافسة باريس سان جيرمان اليوم؟”.

وأردف: “إذا كان يتوقع ضمانات على جودة الفريق؟ إذا قال ذلك، فهو يريد الفوز وهذا ليس بالأمر السيئ. نحن طموحون أيضًا. لكن إذا أراد أن يقرر من يتعاقد معه فهذا غير ممكن. أكرر، إنه فتى رائع، أنا متأكد من أنه يقول ذلك لأنه يريد فريقًا أفضل للفوز بكل شيء”.

وحول مشروع النادي الباريسي أكد: “على مدى العامين الماضيين، لم نستثمر كثيرًا، من بين أمور أخرى، بسبب الأزمة الصحية والاقتصادية. لكننا قطعنا الشوط إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وكذلك نصف النهائي”.

واسترسل: “من الواضح أنه لا يزال يتعين علينا تحسين بعض الأشياء للفوز بالبطولة. لقد استهدفناها، ونعرف ما نريد أن نفعله”.

يشار إلى أن المقربين من مبابي أكدوا على أن قرار انتقاله إلى ريال مدريد لا علاقة له بوجود زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية للميرينجي من عدمه. ولكن ناصر الخليفي يؤكد من جديد رفض بيع مبابي بكل السبل.

Leave A Reply