نجولو كانتي : الكرة الذهبية ليست هدفي في الوقت الحالي!

أكد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، نجولو كانتي، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في نهائي بطولة دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي، أن لا يهتم كثيرًا بجائزة الكرة الذهبية.

وعلى الرغم من تقديم لموسم رائع إلا أن اللاعب يتحلى بالهدوء التام. وقال كانتي: “الأمور سارت بشكل جيد سواء معي أو مع فريقي. لا أعير أي انتباه لما يقوله الناس. ما زلت أصب تركيزي على أهدافي مع النادي والمنتخب الوطني. ما أسمعه من الممكن أن يؤثر في ولكنني أحاول القيام بما أفعله دائمًا وهو أن أكون طبيعيًا وأن أقدم أفضل ما لدي داخل أرضية الملعب”.

وبسؤاله حول ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، أجاب كانتي: “من المبكر بعض الشيء الحديث حول هذا الأمر. نحن في منتصف العام ولا يزال يتبقى 6 أشهر وأيضا أمامنا الكثير من البطولات ولا توجد هناك فائدة من القول إنني استحقها. منذ بضعة سنوات تواجدت ضمن العشر لاعبين الأوائل وكان الأمر رائعًا. الفوز بها هو قصة أخرى. سيكون الأمر بمثابة مكافأة فردية كبيرة ولكنها ليست الهدف الذي أفكر فيه حاليًا. الذين فازوا بها من قبل لاعبون حققوا أشياء كبيرة على مدار مسيرتهم”.

كما تطرق للحديث عن منتخب بلاده فرنسا مؤكدًا أن ديشامب يمتلك “مجموعة جيدة من اللاعبين” ولكن يجب عليهم العمل سويًا “للوصول لأبعد ما يمكن”.

وأتم كانتي: “نمتلك لاعبين جيدين للغاية ولكن هذا الأمر لا يضمن النجاح”.

Leave A Reply