سيرين عبد النور تقدّم دور عمرها

بدأت سيرين عبد النور بتصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد “دور العمر” الذي سيجمعها بعادل كرم للمرة الأولى بعد نجاحه في الموسم الرابع من ملحمة الهيبة أمام تيم حسن، ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل خاصة بالعمل.

10 حلقات

من خلال 10 حلقات درامية تدور أحداث مسلسل “دور العمر” الذي قالت عنه سيرين عبد النور إنه دور عمرها بالفعل، وإنها متحمسة جداً لهذا العمل الذي بدأت تصويره قبل ساعات قليلة، حيث انطلق التصوير في بيروت تحت قيادة المخرج سعيد الماروق الذي يتولى مهمة إخراج المسلسل.

ونفى مصدر نواعم أن يكون المسلسل جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني، على أن تُعرض حلقات المسلسل عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد.

جدير بالذكر أن سيرين هي أول نجمة لبنانية تقدم عملاً درامياً من إنتاج منصة شاهد الإلكترونية قبل شهور بمسلسلها الشهير “الديفا” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً وقت عرضه عبر شاشة المنصة، واحتلّ قمة المشاهدات.

شخصيتان في العمل

المسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي أكشن، ومن المقرر أن يجسّد عادل كرم شخصيتين ضمن الأحداث التي ستكون مفاجأة للجمهور.

وكانت سيرين عبد النور قد خضعت لعملية بسيطة في عينيها قبل التصوير ألزمتها ارتداء النظارة الشمسية في المنزل لحين فترة التعافي تماماً.

سيرين في رمضان

وعملت نواعم أن سيرين عبد النور وافقت مبدئياً على تقديم برنامج رمضاني يعتمد على اتصالها المباشر مع الجمهور من خلال الاتصالات الهاتفية وطرح أسئلة فنية وثقافية خلال الحلقة.

 

نواعم

Leave A Reply