نسليهان أتاغول تتّبع نظاماً خاصاً بعلاجها

من جديد، عادت أخبار نسليهان لتثير الجدل في الصحافة والمواقع الإلكترونية التركية وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ فما بين مرضها ومشاركتها في عمل درامي جديد يضعها على خطوات العالمية، انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية.

سفر نسليهان

سافرت نسليهان أتاغول بطلة “حب أعمى” إلى إنجلترا لتجري الفحوصات الخاصة بها هناك وتلقي العلاج المناسب على أيدي أطباء إنجلترا، وبالفعل بدأت نسليهان باتباع نظام غذائي خاص يعتمد على إعداد الوجبات المطبوخة في المنزل فقط حتى تتجنب أي مواد ضارة تصيب معدتها.

وكانت نسليهان قد أعلنت إصابتها بمرض “متلازمة الأمعاء المتسربة” قبل فترة بعد انسحابها من بطولة مسلسلها التركي الشهير “ابنة السفير” الذي حققت من خلال موسمه الأول نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

جدير بالذكر أن نسليهان كانت قد انسحبت من تصوير الموسم الثاني من مسلسل “ابنة السفير”، وحلّت مكانها توبا بويوكستين وقدمت دوراً جديداً ضمن الأحداث أمام آنجين إكيوريك بعد نجاحهما معاً في مسلسل “العشق الأسود” قبل سنوات.

نسليهان وشاتاي

وعلى صعيد آخر، انتشرت بعض الأخبار عن مشاركة نسليهان أتاغول مع شاتاي أولسوي في بطولة عمل درامي جديد عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس؛ وهذا ما نفته الصحفية التركية بيرسين، وصرّحت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر أن كلاً من النجمين لم يتعاقدا على أي عمل فني جديد للفترة المقبلة، حيث ينتظر شاتاي عرض مسلسله الجديد عبر شاشة منصة بلو تي في، بينما نسليهان لا تزال في رحلتها العلاجية في إنجلترا.

Leave A Reply