بعد حصوله على الإقامة الذهبية … ناصيف زيتون : “الدول مثل البشر”

حرص النجم السوري ناصيف زيتون على توجيه رسالة شكر وامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حصوله على الإقامة الذهبية، وعبر النجم عن سعادته وامتنانه من خلال نشره صورة عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيها ممسكاً بيده الإقامة الذهبية الممنوحة له من قبل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وأرفقها بالتعليق التالي: “الدول مثل البشر… معادن والإمارات معدنها ذهب وقلبها ذهب… وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب”.

وأضاف:”شكراً للإمارات على الإقامة الذهبية… وشكراً للشيخ محمد بن راشد… ولهيئة ثقافة دبي على منحها المحبة والأمل… لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه”.

ومن المهنئين له كان الإعلامي مصطفى الآغا الذي علق على منشوره عبر تويتر مغرداً: “الذهب للذهب والإمارات ما قصرت ولن تقصر تجاه المبدعين وأنت منهم.. ألف مبروك ناصيف زيتون الإقامة الذهبية”.

كما حرص محبو النجم السوري على تهنئته مؤكدين أنه من النجوم الذين يستحقون هذا التكريم.

وبذلك يكون ناصيف زيتون قد انضم إلى قائمة النجوم الحاصلين على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وآخرهم كان الفنان اللبناني راغب علامة، الفنان العراقي سيف نبيل، إضافة إلى الفنان المصري محمد رمضان والإعلامية بوسي شلبي، وإيناس الدغيدي ونيللي كريم، والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، والفنانة لطيفة التونسية، والفنانة اللبنانية نجوى كرم وغيرهم من النجوم العرب والأجانب.

وتعد تأشيرة الإقامة الذهبية الإماراتية، عبارة عن تأشيرة إقامة طويلة الأمد في البلاد، إذ إنها تسمح لحاملها بالإقامة داخل الدولة لمدة بين خمس إلى عشر سنوات، وذلك حسب الفئة.

على صعيد آخر كان النجم ناصيف زيتون قد طرح مؤخراً أغنية تحت عنوان “لا تحزني”، من كلمات الشاعر فادي أسعد ومن ألحان أحمد بركات، محققة أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

Leave A Reply