شخصية كرتونية لإنقاذ “ابنة السفير”

 

حلقات جديدة في طريقها لجمهور المسلسل التركي “ابنة السفير” الذي انضمت إليه توبا بويوكستين قبل فترة بعد انسحاب نسليهان أتاغول من بطولته بسبب مرضها المفاجىء، ولكن ماذا ستشهد الحلقات المقبلة من مفاجآت لجذب الجمهور بعد أن انخفضت نسبة المشاهدة خلال الحلقات الماضية؟

شخصية كارتونية

بشخصية كارتونية، في تظهر توبا بويوكستين برومو الحلقة الجديدة من مسلسل “ابنة السفير”؛ حيث تظهر في زي شخصية كارتونية رومانية شهيرة تدعى هارلي كوين، ما جعلها تنشر ستوري من كواليس التصوير على حسابها الرسمي على الإنستغرام، وعلقت: “ربما يكون أحد أكثر جوانب التمثيل إمتاعاً البقاء كطفل طوال حياتك، أن تلعب وتتنكر وتفكر في أنك شخص آخر في تلك اللحظة”.

وقد ذكرت التقارير الصحفية التركية أن المكياج الخاص بهذه الشخصية استمر لمدة ثلاث ساعات لتصبح صور توبا في زي هارلي كوين حديث وسائل السوشيال ميديا ووسائل الإعلام التركي أيضاً، بمجرد عرض برومو الحلقة الجديدة من المسلسل.

وكانت الصحفية بيرسين التركية قد علّقت على صور توبا وكتبت: “ممثلة مشهورة، الجميع يحبها ويشاهدها بإعجاب، تحولت إلى شخصية كارتونية رومانية، النجمة المشهورة توبا بويوكستين التي تشبه حبيبة الجوكر، عدو باتمان هايلي كوين بالمكياج والأزياء، الأشخاص في الكواليس لم يستطيعوا التعرف إليها، حتى إنّها غيّرت مظهرها الخارجي من أجل مشهد مفاجىء، هويتها الحقيقية ستصدم الجميع”.

تغيير الاسم

أما على الصعيد الآخر، فهناك طلب من بعض الجماهير لتغيير اسم مسلسل “ابنة السفير” بعد خروج نسليهان أتاغول من فريق عمل المسلسل، ووجود توبا بدلاً عنها في “ابنة السفير” مرتبط بنسليهان، ومن المفترض تغيير الاسم بما يتناسب مع وجود توبا في أحداث العمل منذ الأسابيع الماضية.

Leave A Reply