جولين لوبيتيجي : ميسي استحق الطرد أمام إشبيلية!

يؤمن مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي أن نجم برشلونة ليونيل ميسي كان ينبغي أن يتحصل على البطاقة الحمراء أثناء مواجهة الفريقين مساء السبت، والتي انتهت بفوز البرسا بهدفين نظيفين.

وتحصل ميسي على بطاقة صفراء قبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة، وفي الشوط الثاني ارتكب خطأ آخر أثناء تقدم برشلونة بهدف واحد جعل لاعبو إشبيلية يطالبون الحكم بإشهار البطاقة الحمراء له، غير أن ذلك لم يحدث.

في النهاية، أنهى ميسي على آمال إشبيلية في العودة للمباراة بإحرازه للهدف الثاني في الدقيقة 82، ومنح البرسا ثلاث نقاط رفعته مؤقتًا إلى المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة.

لوبيتيجي اعترف أن فريقه استحق الهزيمة، لكن أيضًا ميسي استحق الطرد، فقال “كانت هناك بطاقة صفراء ثانية محتملة لميسي، أولئك الذين تابعوا المباراة عبر التلفاز أخبروني لكنني لم أر اللقطة، كان من الممكن أن يغير ذلك المباراة”.

كما أضاف “لم نكن بخير اليوم، في الشوط الثاني ضغطنا أكثر ولكن لم نمتلك الحلول لصناعة الفرص، مع تقدم الوقت كان علينا تحمل المزيد من المخاطر وبجودتهم العالية أحرزوا الهدف الثاني”.

وعند سؤاله إذا ما كان رونالد كومان قد ربح المباراة التكتيكية اليوم، فأجاب “لم أتفاجأ من تشكيلة برشلونة، كنا نعلم بالفعل أنهم سيلعبون بثلاثة في قلب الدفاع، المشكلة لم تكن في الرسم الخططي، بل في تجاوبنا معه”.

إشبيلية سيلتقي مع برشلونة مرة أخرى ولكن هذه المرة في كامب نو بكأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل، ما جعل الصحافة تسأله إذا ما كان يتوقع أن يعتمد كومان على نفس الطريقة، فرد بقوله “لا أعرف، هذا السؤال ليس لي، سنركز على أنفسنا فقط”.

يُشار إلى أن إشبيلية قد تفوق في مباراة ذهاب نصف النهائي بملعبه بالفوز بهدفين نظيفين، لذلك فعلى برشلونة الفوز بثلاثية نظيفة من أجل خوض المباراة النهائية.

Leave A Reply