سولسكاير: الكرة الأخيرة أعادتنا للمنزل محبطين

أعرب أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله بعد تعادل فريقه على ملعبه أمام إيفرتون بنتيجة (3-3)، مساء السبت ضمن لقاءات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”: “لعبنا بعض من كرة القدم الجيدة في الشوط الثاني، لكنا استقبلت شباكنا 3 أهداف من 3 تسديدات، وعندما يحدث ذلك، يكون الأمر محبطًا”.

وأضاف: “تفاعلنا بصورة جيدة بعد تسجيلهم لهدفين، لكن مع وجود 4 دقائق كوقت بدل الضائع، كان علينا الحفاظ على الكرة، هذا هدف سيئ استقباله، لا ألوم أحدا على الأهداف، لكننا نعرف بأنه كان يمكننا التعامل معهم بصورة أفضل كفريق”.

وتابع سولسكاير: “تسبب خاميس وريتشارلسون في بعض الإزعاج لنا قبل نهاية الشوط الأول، لم نكن نستحق التقدم بهدفين دون رد حينها، ومع ذلك كان يجب علينا قتل المباراة وتسجيل الرابع”.

وواصل: “رباعي خط الهجوم لدينا سبب المشاكل ولعب بصورة جيدة، لكن هذه مباراة (3-3) بين فريقين جيدين هجوميًا، هناك الكثير من الذين استمتعوا بتلك المباراة بعيدًا عن جماهير مانشستر يونايتد”.

واستكمل مدرب اليونايتد: “النتائج هي من تصنع الحالة المزاجية، وآخر كرة تسببت في ذهابنا إلى منازلنا في حالة من الإحباط، خسرنا نقطتين”.

وأتم: “يجب اعتبارنا مطاردين للقب، نملك فريقًا أفضل وسنرى أين سينتهي بنا المطاف، علينا التوقف عن استقبال أهداف سهلة”.

Leave A Reply