الأحد, مايو 26
Banner

يسرا تحيي صمود اللبنانين في مهرجان بيروت لسينما المرأة

أثناء تكريمها في مهرجان بيروت لسينما المرأة حييت يسرا، صمود الشعب اللبناني رغم التحديات التي واجهتها لبنان خلال 49 سنة، كما أعربت عن سعادتها بالتكريم، حيث وجهت الشكر لكل محبيها هناك.

وقالت يسرا بعد تكريمها في مهرجان بيروت لسينما المرأة: “علمتوني حاجة من إمبارح للنهاردة، أنا لما جيت من المطار كانت وحشاني لبنان وبقالي سنة وشوية مجتش، ولما دخلت حسيت بيروت حزينة للي حصل إمبارح خوفت أحزن أكتر معاكم وخوفت أكتر عليكم، وفي نفس الوقت عمري ما عشت اللحظة دي، دمعت ولما شفت انتوا بتتعاملوا إزاي مع الأشياء دي اتكسفت من نفسي”.

وأكملت يسرا: أنا عشت معاكم في التكريم ده كل حياتي، ذكرياتي، أوجاعي، ضحكاتي، نجاحاتي، فشلي، كل حاجة عشتها معاكم لحد اللحظة دي وكنت هزعل أوي لو كنت مجتش النهاردة كنت هتقهر”.

تكريم يسرا التشريفي كان في حفل افتتاح مهرجان بيروت لسينما المرأة حيث تم تكريمها عن مجمل أعمالها وتاريخها الفني الحافل، كما تم عرض فيلم مُجمَّع يضم أغلب أعمالها السينمائية والدرامية، وبعدها استلمت الدرع التكريمي وشكرت كل القيمين على المهرجان و كل من ساهم وشارك في مشوارها الفني.

إطلالة يسرا

وصلت يسرا إلى مهرجان بيروت لسينما المرأة، وتألقت على السجادة الحمراء بفستان أسود ممزوج بالريش الذهبي، وأكملت الإطلالة بعقد وحلقين ذهبيين كبيرين أعطوها الطابع الفرعوني.

ET بالعربي

Follow Us: 

Leave A Reply