توقعات برج الدلو لشهر شباط (فبراير) 2021

توقعات برج الدلو مهنياً

تنتظرك بداية شهر جيدة جداً، ولديك مسؤوليات وضغط، وتتحسن الأمور، ولديك دعم كبير من بعض الأشخاص، وحاذر من المنافسين ولا تبالي بهم.

هناك تميُّز وسفر له علاقة بإنسجام أكثر من العمل.

أمورك المهنية جيدة جداً، وتجد حلولاً لمشكلة قانونية عالقة، وتسترد كل مستحقاتك القديمة، وبالنسبة للذين يبحثون عن عمل، فهناك فرص جيدة للعمل في الأسبوع الثاني والأسبوع الثالث من شهر شباط / فبراير.

ستكون الأمور الدراسية مهمة جداً، وستبذل مجهوداً لتصل للنجاح الذي ترغب فيه، وسيكون لديك قدرة على إدراك الأمور أكثر، وستسعى لأمراً كنت تنتظره أو تعمل على تحقيقه وتنجح.

توقعات برج الدلو عاطفياً

لديك إنفراجات وحب ورومانسية وبدايات علاقات كخطوبة أو زواج إذا كنت عازباً، أما بالنسبة للمرتبط رومانسياً، فيتلقى دعماً قوياً من الشريك، يرفع من معنوياتك، وستشعر كم هو متأثر بك كثيراً.

لديك زيارة عائلية، تقوم بها مع الشريك وتشعر بالسعادة والراحة، ولديك طاقة حسد، من الأشخاص المقربين بك.

بالنسبة للذين لديهم خلافات بينهم وبين الشريك، ستتوفر الحلول بشكل إيجابي وقوي، وحتى بالنسبة للمنفصلين لديهم فرص عودة قوية.

يكون كلام وتأثير العائلة إيجابياً، وتتلقى دعماً كبيراً منهم، ولديك لقاءات وزيارات متبادلة.

 الدلو من الأبراج الذي يتربع على عرش الحظوظ للعام 2021

تزول عنك المتاعب، التي طالما عانيت منها، وستجد الراحة في المجهول، وتخف الضغوط التي سادت في الفترة السابقة، وستُساعدك الأجواء المهنية الجيدة لتنطلق بقوة، وستعرف تغييراً مفاجئاً في طبيعة عملك أو في مكان عملك، إمضاء عقد عمل جديد أو العمل على مشروع جديد، وتتمتع بقدرة قوية لتعزيز ثقتك بنفسك بطريقة أكثر إيجابية فيما يتعلق بالعائلة والعلاقات الإجتماعية، وستنعم بفترات طويلة من الإستقرار والطمأنينة، وقد تذهب في رحلة إستجمام، وتُحدث تغييراً على المستوى الشخصي طالما حلمت به .

الدلو من الأبراج الأكثر مجازفة

الدلو يقوم بالمجازات التي يخاف الجميع من القيام بها. مثلاً حين تشعر بانه يتم معاملتها بشكل ظالم في عملها فهي لا تصمت وتتقبل الوضع بل ترفع الصوت وتعترض بغض النظر عن النتيجة. الدلو عادة من الابراج التي لا تعيش ضمن «القطيع» بل تعيش حياتها كفرد لذلك فهي لا تخاف من الامور التي يعتبرها البعض جريئة جداً. تحب تجربة الامور الجديدة وفي الواقع بالنسبة اليها المجازفات هي السبيل الوحيد للمضي قدماً. الجرأة في البحث عن الخيارات البديلة تضع الدلو في مواقف صعبة بشكل دائم.

كيف ينتقم  برج الدلو

الدلو لا يستعجل الانتقام حين تكون الافعال مقبولة الى حد ما. لكن في حال كانت التصرفات مهينة جداً ومؤلمة فان الدلو يقوم وبكل بساطة بإبعاد الجاني عن حياته. سيتخلل هذه المرحلة القليل من الدراما لكن هذا هو انتقام الدلو.. وضعك على اللائحة السوداء الى الابد.

 

Leave A Reply