سيرخيو راموس ينأى بنفسه عن ريال مدريد

نشرت صحيفة ماركا تقريرًا حول آخر مستجدات قضية تجديد عقد سيرخيو راموس مع ريال مدريد تحت عنوان راموس ينأى بنفسه عن ريال مدريد.

وقالت ماركا “مر شهر على لقاء سيرخيو راموس مع فلورنتينو بيريز قبل مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، ومع ذلك لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد محتمل للعقد، ولم يتم إحراز تقدم في المفاوضات”.

يستمر عقد راموس حاليًا مع ريال مدريد حتى هذا الصيف، ويدرك النادي أن قلب الدفاع البالغ من العمر 34 عامًا يمكنه التفاوض على مستقبله مع فريق آخر خلال هذه الفترة.

وتساءلت ماركا، هل من المحبط لريال مدريد أن تتواصل الأندية الأخرى مع راموس؟ أجابت.. لا

كما ذكرت ماركا الأربعاء الماضي، أكد ريال مدريد أنه لن يحسن العروض التي قدموها سواء لراموس أو لوكاس فاسكيز.

في غضون ذلك، وافق لوكا مودريتش على تجديد صفقته ووافق على خفض راتبه بنسبة 10٪.

كيف يمكن تفسير تحركات راموس وريال مدريد؟

من جانبه يصر النادي على أنه يتعين عليه التكيف مع الواقع الجديد بعد أزمة فيروس كورونا والآثار الاقتصادية.

دائمًا ما تكون الأمور الرياضية أولوية، لكنهم يريدون تجنب وضع مشابه لأزمة برشلونة وهذا هو السبب وراء قرارهم رفض مطالب كريستيانو رونالدو العالية قبل بضع سنوات. في غضون ذلك، سيقرر راموس مستقبله بناءً على مدة العقد والراتب الذي سيُعرض عليه في الأشهر القليلة المقبلة.

هل هذه نهاية مسيرة سيرجيو راموس في ريال مدريد؟

لا، لكن هذا الاحتمال يزداد مع مرور الأيام.

يعتقد راموس أن البحث عن بديل في حالة رحيله المحتمل، قد يكون مكلفًا للنادي، وبالتالي، فهو واثق من أن ريال مدريد سيحسن عرض التجديد الأول له، بينما يصر لوس بلانكوس على أن قائدهم لن يجد راتبًا أعلى مما قدمه له في السوق.

لا يوجد أحد باستثناء فلورنتينو بيريز وراموس يمكنه التنبؤ بمستقبل اللاعب، لكن الحقيقة هي أن شهرًا قد مضى بعد لقاء الرجلين ولم يتم التوصل إلى اتفاق بعد.

Leave A Reply