مشاهير رحلوا في كانون الثاني

أعلن الفنان أحمد صيام مساء أمس، عن وفاة الفنان المصري محمود عبد الغفار، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قائلاً: “البقاء والدوام لله توفي منذ لحظات الفنان والأخ العزيز محمود عبد الغفار أحد رموز مسرح الطليعة اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك”.

وترصد “النهار” أبرز حالات الوفاة من المشاهير، التي شهدها شهر يناير عام 2021 ، وهم كالتالي:

هادي الجيار

توفي الفنان هادي الجيار في العاشر من كانون الثاني الحالي، عن عمر ناهز الـ71 عامًا، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وسط حزن شديد بالوسط الفني.

الكاتب وحيد حامد

فُجع الوسط الفني بمصر، بوفاة الكاتب الكبير وحيد حامد، والذي رحل يوم 2 من الشهر الحالي، عن عمر ناهز 77 عاماً، وذلك على إثر أزمة صحية أودت بحياته، بعدما دخل على أثرها أحد مستشفيات المهندسين.

وحضر جنازة الراحل وحيد حامد، عدد كبير من نجوم الفن، منهم: أحمد حلمي، منى زكي، كريم عبد العزيز، إلهام شاهين، عزت العلايلي، بشير الديك وآخرون.

إلياس الرحباني

ورحل عملاق الموسيقى اللبناني إلياس الرحباني في الأسبوع الأول من 2021، عن عمر ناهز الـ83 عاما، وسط حزن شديد في صفوف أصدقائه ومحبيه.

خالد فؤاد

المايسترو الكبير خالد فؤاد، غادرنا عن عمر ناهز 72 عاما في التاسع من هذا الشهر، وأعلن خبر الوفاة المايسترو حمادة أبو اليزيد عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عبر صفحته الشخصية في “فايسبوك”.

عبلة الكحلاوي

رحلت يوم 24 من الشهر الجاري الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي، وذلك عن عمر ناهز الـ72 عاماً، وجاء هذا الخبر بمثابة صدمة كبيرة للجميع، من نجوم الفن والإعلام، الذين حرصوا على توديعها بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم: سوسن بدر، أحمد فهمي، حمادة هلال، محمد أنور، نشوى مصطفى وهاني رمزي ورامي صبري.

الممثل اللبناني جان خضير، بعد اصابته بفيروس كورونا.

خضير ممثل لبناني تألّق في الكوميديا، على الرغم من أدائه جميع الأدوار، وهو صاحب شخصيات لمعت في عدد من المسلسلات مثل “بربر آغا” و”أربع مجانين وبس”، وبطل “لعبتي” و”المعلمة والأستاذ” عام 1988 وغيرها .

Leave A Reply