جمعية شمران الخيرية تواصل عمل العيادة النقالة

تواصل جمعية شمران الخيرية عمل العيادة النقالة، بالتعاون مع مكتب الصحة المركزي في حركة أمل، في خدمة أهلنا رغم كل الظروف.

وفي هذا الإطار، أقيم يوم صحي مجاني في مستشفى الدكتور منذر الحاج الجية، مع الدكتورة سهير مهدي اختصاصية طب عائلي، حيث قدمت المعاينات الطبية وتم تأمين الأدوية المتوفرة، بحضور الإخوة في شعبة الجية.

Leave A Reply